بيروت - لبنان 2019/07/17 م الموافق 1440/11/14 هـ

ماذا يجري بالهومنتمن؟..

حجم الخط

لا تزكية بانتخابات الراسينغ..

تتجه المعارضة الراسينغاوية لتوجيه صفعة جديدة لمن يديرون النادي حالياً، وذلك مع عزمها ترشيح ثلاثة من اعضاء الجمعية العمومية للراسينغ للانتخابات المقبلة، وهم يتمتعون بدعم اكثر من جهة خصوصا من اعضاء فاعلين بالجمعية العمومية، وهذا ما يفشل عملية التزكية التي كان يرتب لها.

الانتخابات ستُجرى في 26 الجاري، وتتطلب حضور ثلثَي الأعضاء، وبحال عدم اكتمال النصاب القانوني تُعقد جلسة ثانية في الثاني من آب المقبل بنصاب النصف زائداً واحداً، وفي حال فُقد النصاب مجدداً تُعقد جلسة ثالثة وأخيرة بمن حضر في 9 منه، علماً انه سبق ان جرى تعطيل إنتخابات الراسينغ مرّتين قانونياً من قِبل المعارضة.

ماذا يجري بالهومنتمن؟..

ذكرت مصادر مطلعة لـ«اللواء»، ان التوجه بنادي هومنتمن هو تخفيض ميزانية الفريق السلوي وبان لا تتجاوز الـ450 الف دولار اميركي، علما ان الامين العام للاتحاد الدولي لكرة السلة (منطقة آسيا) هاغوب خاتشريان، بات المشرف العام على كافة الامور، وهو اشترط على غي مانوكيان العائد لرئاسة لجنة السلة بالنادي، ايفاء كل الديون المتراكمة، والدخول بالموسم الجديد بذمة مالية نظيفة.

 الهذلي باختبارات النجمة..

وصل اللاعب التونسي ​مراد الهذلي​ إلى العاصمة اللبنانية بيروت تمهيدا للتوقيع مع نادي​النجمة​، وكان في استقباله بالمطار مدير الفريق بهيج قبيسي ومدير العلاقات العامة في النادي هيثم التنير.

ويشغل الهزلي مركز لاعب خط وسط، كما بإمكانه اللعب في مركز الجناح الهجومي، وسبق ومثل أندية قابس والإفريقي والصفاقسي الرياضي في الدوري التونسي.



أخبار ذات صلة

17-7-2019
جريدة اللواء 17-7-2019
أحد  العسكريين يحرق أطرافه الاصطناعية، احتجاجاً على فرض ضريبة على رواتب التقاعد (تصوير: محمود يوسف)
إنقلاب «القوّات» على الموازنة.. ومزايدات «شعبوية» للنواب