بيروت - لبنان 2019/09/19 م الموافق 1441/01/19 هـ

ماذا ينتظر سيدات لبنان أمام السوريات في الأردن غداً؟

حجم الخط

سيواجه المنتخب اللبناني نظيره السوري، الفائز على ايران، في المباراة النهائية من بطولة دول غرب آسيا لكرة السلة للسيدات، والتي ستقام عند الساعة السابعة من مساء الاثنين.


وحقق منتخب لبنان للسيدات العلامة الكاملة بالدور الأول للبطولة التي تقام في صالة النادي الأورثوذكسي بالعاصمة الأردنية عمّان حتى الاثنين 26 آب الجاري بمشاركة اربعة منتخبات هي، بالاضافة الى لبنان، كل من الأردن وسوريا وايران. 

المنتخب اللبناني بقيادة المدرب الصربي ميلان كوتارتش حقق فوزه الثالث على التوالي بثلاث مباريات بعدما سحق المنتخب الأردني بنتيجة(90-41)، وجاءت نتيجة الأرباع كالآتي: (30-8)، (48-18)، (71-29) و(90-41).

وكانت افضل مسجلة في المنتخب اللبناني دانييلا فياض ونتالي سيفاجيان (14 نقطة) بينما كانت ماريا الحن افضل مسجلة في الفريق الخاسر(14 نقطة). 

وتصدّر المنتخب اللبناني الترتيب العام للدور الأول بثلاثة انتصارات من ثلاث مباريات من دون اي خسارة.

وسبق لمنتخب لبنان ان فاز الجمعة على نظيره السوري بنتيجة(74-60) وعلى منتخب ايران بنتيجة (88-75) مساء الخميس الفائت.

وفي ختام الدور الأول، فازت سوريا على ايران(68-61).

وترتاح الفرق الأحد على ان تقام مباراتان الاثنين في اليوم الأخير بحيث تلتقي ايران والأردن على المركزين الثالث والرابع عند الساعة الخامسة بتوقيت بيروت بينما سيلعب لبنان وسوريا في المباراة النهائية عند الساعة السابعة مساء بتوقيت بيروت .

وتبدو حظوظ المنتخب اللبناني عالية جداً لاحراز اللقب وتجديد الفوز على سوريا حيث بدا المنتخب اللبناني في جهوزية عالية بعد التحضيرات المكثفة قبل انطلاق البطولة .
المصدر: موقع اللواء


أخبار ذات صلة

وصول وزير الخارجية الأميركي مايك بومبيو إلى أبوظبي
ظريف يهدد بـ"حرب شاملة" في حال توجيه ضربة عسكرية ضد [...]
النائب جعجع: وذلك بحسب القرار رقم 187/1 الصادر في 17 [...]