بيروت - لبنان 2019/10/16 م الموافق 1441/02/16 هـ

من اعتدى على مقر النجمة بالطريق الجديدة وبماذا علق الأنصار؟

حجم الخط

استنكرت ادارة نادي الانصار، اعتداء بعض الاشخاص على مقر نادي النجمة في الطريق الجديدة فجر اليوم الجمعة، واعتبرت تلك التصرفات غير المسؤولة تخطياً للخطوط الحمر، واعلنت شجبها لها.

وكانت مجموعة يقال انها من مشجعي فريق الأنصار قاما بالتهجم فجر اليوم على المقر الرسمي لنادي النجمة في الطريق الجديدة، وقامت بتخريب باب المقر ولصق بعض الشعارات المؤيدة للانصار على مدخله.

وجاء في البيان الانصاري: "إن إدارة نادي الأنصار وإذ تؤكد على متانة العلاقات التي تربطها بنادي النجمة الشقيق يهمها التأكيد على الآتي:
أولاً :تستنكر الأفعال غير المسؤولة التي صدرت عن البعض والتي تعرضت لمقر نادي النجمة عبر إلصاق بعض الشعارات وهي تشجب مثل هكذا أفعال وتعتبرها تخطياً للخطوط الحمر.

ثانياً :تؤكد الإدارة على جمهورها وتحديداً الرابطة المركزية بضرورة اتخاذ كافة الإجراءات لمنع تكرار ما حصل وهي تثمن البيان الذي صدر عن الرابطة المركزية في هذا الخصوص.

ثالثاً: تطلب إدارة النادي من كافة جماهيرها الوقوف خلف الفريق الأول في مشوار الإعداد والمشوار الرسمي الذي ينطلق في العشرين من تموز الجاري بلقاء الإخاء الشقيق على ملعب مجمع فؤاد شهاب في جونيه في افتتاح مباريات كأس أندية النخبة.



أخبار ذات صلة

جريدة اللواء 16-10-2019
طوافة تطفئ الحرائق من الجو (تصوير: جمال الشمعة)
الحرائق تفضح التسوية: إتفاق أو فُراق!
الجيش يُنهي «بلطجة» في البترون