بيروت - لبنان 2019/01/18 م الموافق 1440/05/12 هـ

موراي يعلن اعتزاله

حجم الخط

موراي يعلن اعتزاله

أعلن البريطاني أندي موراي المصنف أول عالميا سابقا، في مؤتمر صحافي الجمعة لم يتمكن خلاله من حبس دموعه، أن الآلام الناتجة عن إصابة في الورك اضطرته العام الماضي لإجراء عملية جراحية، سترغمه على اعتزال كرة المضرب هذا العام.
وكشف موراي (31 عاما) أنه يرغب في أن تكون مشاركته الأخيرة على الملاعب، في بطولة ويمبلدون الإنكليزية، ثالثة البطولات الأربع الكبرى التي تقام في تموز المقبل، الا أن وضعه البدني قد يضطره للتوقف بعد بطولة أستراليا المفتوحة، أولى البطولات الكبرى، والتي تنطلق الإثنين.

سبيرز يسقط ثاندر

حقق سان أنتونيو سبيرز فوزا لافتا على ضيفه أوكلاهوما سيتي ثاندر بدوري كرة السلة الأميركي للمحترفين، بمباراة حماسية امتدت لشوطين إضافيين وانتهت بنتيجة أقرب الى أرقام مسجلة في لقاءات استعراضية، وهي 154-147، وكان الأبرز عند الفائز لاماركوس ألدريدج الذي أنهى اللقاء مع 56 نقطة هي الأعلى في مسيرته، أضاف إليها تسع متابعات وأربع تمريرات حاسمة.
وفاز دنفر ناغتس على ضيفه لوس أنجليس كليبيرز 121-100، وميامي هيت على ضيفه بوسطن سلتيكس 115-99، وساكرامنتو كينغز على ضيفه ديترويت بيستونز 112 - 102.

ورطة جديدة لرونالدو

طلبت شرطة مدينة لاس فيغاس الأميركية تزويدها بعينة من الحمض النووي للنجم كريستيانو رونالدو لاعب فريق يوفنتوس الإيطالي، في إطار التحقيق الذي تجريه باتهامات وجهتها إليه عارضة أزياء سابقة باغتصابها قبل نحو عشرة أعوام، بحسب ما أفادت مصادر رسمية ومحامو اللاعب البرتغالي.
‎وأوضحت الشرطة في بيان أنها «تتخذ (بهذه الخطوة) الإجراءات نفسها التي تتخذها في أي قضية أخرى تتعلق باعتداء جنسي، بغرض الحصول على اثباتات الحمض النووي»، مضيفة «نؤكد أنه تم التقدم بطلب رسمي (للحصول على هذه العينات) الى السلطات الإيطالية».



أخبار ذات صلة

تورونتو ينتزع فوزاً قاتلاً بقيادة الكاميروني سياكام..
سوني سعد ينضم رسمياً الى الانصار..
‎هل تعرض منتخب لبنان للمؤامرة ولماذا لوح رادولوفيتش بالرحيل؟