بيروت - لبنان 2019/10/19 م الموافق 1441/02/19 هـ

ميسي يطالب بنيمار..

حجم الخط

ميسي يطالب بنيمار..


طالب الأرجنتيني ليونيل ميسي، نجم نادي برشلونة، مسؤولي ناديه بضرورة التعاقد مع البرازيلي نيمار وإعادته مجددًا لصفوف الفريق من باريس سان جيرمان، ونوه ميسي في مقابلة مع إذاعة «راك 1» قائلاً: «نيمار احد أفضل اللاعبين في العالم، يزعزع دفاعات الخصم ووجوده معنا سيجعلنا أكثر زخمًا وثراءً، أدرك بأن بعض الناس، لا يريدون أن يأتي بسبب طريقة رحيله، ولكن لأسباب رياضية أنا أفضل أن يأتي إلى فريقنا». 

وأضاف: «لم أقل إنني ألقي باللوم على إدارة البارسا لعدم وصول نيمار، قلت لا أعرف ماذا يدور بهذه المفاوضات، قلت لا أعرف ما إذا كان البارسا بذل جهدًا كافيًا لجلب نيمار، لأنني لم أكن بالمفاوضات، ولم أعرف التفاصيل، أعرف ما يقوله لي نيمار، غير اني لا أعرف الجانب الآخر، أي المفاوضات».



مولر لترك البافاري..



ذكرت صحيفة «بيلد» الألمانية أن المهاجم توماس مولر قرر الرحيل عن بايرن ميونخ بفترة الانتقالات الشتوية القادمة بسبب عدم رضاه عن دوره في الفريق مع المدرب الكرواتي نيكو كوفاتش، وحسب الصحيفة فالدولي الألماني السابق يأمل في أن تسهل إدارة البافاري مهمة الخروج بعد 20 سنة قضاها ضمن الفريق. 

ولم يعد المهاجم البالغ من العمر 30 عامًا يملك دورًا أساسيًا بالفريق وفي 7 لقاءات بالدوري الألماني شارك في 3 منها كأساسي و 4 دخل بديلًا. 



اهداف بيولي بميلان..



أعلن نادي ميلان الإيطالي لكرة القدم، تعيين ستيفانو بيولي مدربًا جديدًا للفريق لمدة عامين على أمل قيادة بطل أوروبا سبع مرات لاستعادة بريقه المفقود، بعد اقالة مدربه السابق ماركو جيامباولو، عقب خسارة الفريق لأربع من بين أول 7 مباريات بالدوري هذا الموسم ليحتل المركز 16 بترتيب المسابقة متأخرًا بفارق 10 نقاط عن يوفنتوس المتصدر.

وقال بيولي في المؤتمر الصحفي الخاص بتقديمه: «لدي حماسة كبيرة في نادٍ كبير ومن بين الأكبر في العالم، لدي شغف واقتناع بأني قادر على القيام بعمل جيد لأن الفريق جيد ويتمتع بجودة عالية بدعم من هذه الإدارة التي أثبتت ثقتها بي أحترم الجماهير ولديها الحق بالانتقاد، بالنسبة لي هذا حافز إضافي وسيكون هناك عمل بالميدان وعلى المستوى الذهني، الـ10 أيام المقبلة مهمة»، وتابع: «جيامباولو مدرب ممتاز، لكن بأفكار مختلفة عني، يجب أن أكون جيداً في توصيل أفكاري للاعبين، نملك مجموعة من اللاعبين الجيدين الذين عمل ماركو معهم بشكل جيد، مبادئي الثلاثة: الأفكار، العمل بشدة وبضمير، أنا دائماً أفكر بإيجابية».


أخبار ذات صلة

فتح طريق ترشيش زحلة
احتجاجات لبنان.. تظاهرة ألفية في جل الديب
إشكال بين متظاهري ساحة الشهداء