بيروت - لبنان 2019/12/15 م الموافق 1441/04/17 هـ

نيمار الى اين؟

حجم الخط

كشفت صحيفة «ليكيب» الفرنسية، أن ادارة باريس سان جيرمان استمعت للعرض المقدم من برشلونة وستقوم بعرض الأرقام على ريال مدريد، لمعرفة إذا كان سيقدم عرضاً أكبر أم لا، لأن النادي يرغب بالحصول على أكبر استفادة مادية من الصفقة.
فيما ذكرت صحيفة «لوبارزيان» الفرنسية، بأن سان جيرمان رفض عرض برشلونة الذي قدم فيه النادي الكتالوني كوتينيو + 100 مليون يورو، ليرد الباريسيون بأن المبلغ ضئيل ولذلك طلب رفع العرض مع كوتينيو + 140 مليون يورو.

اعتزال الهولندي شنايدر

أعلن لاعب الوسط الهولندي الدولي السابق ويسلي شنايدر اعتزاله اللعب نهائيًا بعمر الخامسة والثلاثين، وجاء تأكيد شنايدر للموقع الرسمي لنادي مسقط رأسه أوتريخت، بعد ان قرر استئجار إحدى غرف الضيافة في ملعب غالغينفارد، ليتابع مباريات فريقه خلال الموسم المقبل. 
وقال شنايدر الذي خاض 134 مباراة دولية مع منتخب بلاده هولندا: «أحاسيسي تجاه هذه المدينة كبيرة، الآن وبعدما توقفت عن ممارسة كرة القدم أود الاستمتاع بمكان رائع لكي أتقاسم فيه ذكرياتي». 

ازمة لريال مدريد!

أنفق ريال مدريد أكثر من 300 مليون يورو (336.45 مليون دولار) على التعاقدات الجديدة، لكنه يدخل الموسم وسط كثير من الغموض والضغط على المدرب زين الدين زيدان بعد نتائج سيئة في المباريات الودية، حيث فاز مرتين فقط في سبع مباريات ودية واستقبل 18 هدفًا وتعرض لثلاث هزائم منها بنتيجة مذلة 7-3 أمام جاره وغريمه أتلتيكو مدريد إضافة إلى التعثر أيضًا أمام بايرن ميونيخ وتوتنهام هوتسبير.
ولم ينفذ ريال ما خطط له بفترة الانتقالات، رغم التعاقد مع عدد كبير من اللاعبين، إذ أخفق حتى الآن في ضم بول بوغبا لاعب وسط مانشستر يونايتد الذي يعتقد كثيرون أنه الهدف الرئيسي للمدرب زيدان، ولم ينجح ريال أيضًا في حل مشكلة التعامل مع غاريث بيل صاحب أعلى راتب بالنادي، والذي سئم زيدان من وجوده، وقال الشهر الماضي «أفضل شيء أن يرحل غدًا». ولا يزال بوسع ريال ضم بوغبا أو بيع بيل قبل غلق باب الانتقالات الصيفية في إسبانيا في الثاني من أيلول المقبل، كما هناك علامة استفهام حول مستقبل صانع اللعب الكولومبي خاميس رودريغيز.


أخبار ذات صلة

أردوغان يهدد بإغلاق قاعدة "إنجرليك".. ردا على أي عقوبات أميركية
عقيلة صالح: ندعو أهل طرابلس للوقوف إلى جانب الجيش الليبي
عقيلة صالح: ندعو الدول الشقيقة والصديقة لمساندة الشعب الليبي ومجلس [...]