بيروت - لبنان 2020/04/09 م الموافق 1441/08/15 هـ

هاردن يقود روكتس لإسقاط ووريرز و50 نقطة ليانغ بسلة هيت

هاردن سجل 29 نقطة لروكتس مع 10 تمريرات حاسمة
حجم الخط

ساهم النجمان جيمس هاردن وراسل وستبروك بنسبة كبيرة بفوز هيوستن روكتس على غولدن ستايت ووريرز 135-105، فسجل الاول 29 نقطة والثاني 21 نقطة واضاف كل منهما 10 تمريرات حاسمة، لكن وستبروك طرد في الربع الاخير لتوجيهه كوعا باتجاه داميون لي، ضمن دوري كرة السلة الاميركي للمحترفين، بعد توقف بضعة ايام افساحا في المجال امام اقامة مباراة «اول ستار».

واعلن ووريرز رسميا بان نجمه كلاي طومسون الغائب عن الملاعب منذ حزيران 2019 بعد خضوعه لعلمية جراحية بالرباط الصليبي لن يعود هذا الموسم على ان يعاود التمارين في صفوف فريقه في ايلول المقبل.

وتابع ميلووكي باكس سطوته على ديترويت بيستونز بتحقيق فوزه الحادي عشر عليه تواليا 126-106 بفضل 33 نقطة و16 متابعة لليوناني يانيس انتيتوكونمبو.

وقال مدرب ميلووكي مايك بودنهولتسر بعد المباراة «قدمنا شوطا اول لافتا كما اعتقد باننا قمنا بعمل جيد في الثاني».

واضاف «الحيوية التي يتمتع اللاعبون بها في اليومين الاخيرين كانت جيدة لكن ذلك لا يقود دائما الى تقديم اداء جيد. ثمة الكثير من الايجابيات باول مباراة بعد فترة التوقف اثر مباراة «اول ستار».

اما مدرب بيستونز دواين كايسي فاعترف بصعوبة امكانية مقارعة الكبار بقوله «عندما تملك فريقا صغير السن يتعين عليك تلقي الصفعات قبل ان تستيقظ. مباراة الليلة اكدت الفارق الشاسع بيننا وبين الفرق الكبيرة ونحن في حاجة الى عملية اعادة بناء وتطوير لاعبينا الشبان».

وسجل تراي يانغ احد لاعبي مباراة «اول ستار» رقما قياسيا شخصيا من النقاط بلغ 50 ليقود فريقه اتلانتا هوكس للفوز على ميامي هيت 129-114.

وبات يانغ (21 عاما) رابع اصغر لاعب يسجل 50 نقطة بعد ليبروس جيمس، ديفين بوكر وبراندون جينينغز. وسجل يانغ 8 رميات ثلاثية من اصل 15 ونجح في 18 رمية حرة من اصل 19 خلال المباراة.

وتألق الكاميروني جويل امبييد في صفوف فيلادلفيا سفنتي سيكسرز وقاده الى الفوز على بروكلين نتس 112-104 بعد التمديد بتسجيله 39 نقطة مع 16 متابعة.

وتلقى نتس نبأ سيئا اذ سيغيب نجمه كايري ايرفينغ حتى نهاية الموسم بعد خضوعه لعملية جراحية في كتفه.



أخبار ذات صلة

مصر.. خصم 20% من رواتب الوزراء لدعم متضرري «كورونا»
في الوقت الحرج.. أوروبا تُفرج عن أموال إيرانيّة مجمّدة منذ [...]
تعميم آخر منتظر لأصحاب الودائع المتوسطة.. ما دور اللواء ابراهيم؟