بيروت - لبنان 2019/07/16 م الموافق 1440/11/13 هـ

هل ترك جرايا النجمة؟..

حجم الخط

هل ترك جرايا النجمة؟..

اكد المدرب التونسي طارق جرايا، المدير الفني لفريق النجمة، انه لم يدل بأي تصريح أو حديث إعلامي نهائيا خلال الساعات الـ48، التي سبقت موجة لافتة من الشائعات انتشرت بمواقع التواصل الاجتماعي كما تناقلها بعض الاعلاميين، حول نيته تقديم استقالته، وانه بصدد ترك الفريق الذي عاد لتدريبه مؤخراً، ويأتي تصريح جرايا بمثابة نفي لكل ما يقال ويتردد حول رحيله!..

 معتوق انتهى انصارياً..

اوضح مصدر انصاري، انه تم التفاوض مع وكيل اللاعب حسن معتوق اللاعب الدولي السابق يوسف محمد «دودو» وذلك خلال الفترة السابقة، بعيدا عن الاعلام، بغية التوصل الى اتفاق لضم المعتوق الى الانصار لمدة ثلاث سنوات.

وأضاف ان المفاوضات توجت باجتماع عقد بمكتب رئيس النادي نبيل بدر مع محمد، تبلغ خلاله الانصار رفضا للعرض المقدم من قبله، وبالتالي فإن المصدر الانصاري يشدد على أنه أصبح خارج اطار التفاوض بشأن معتوق، وتمنى له التوفيق بمشواره المقبل.

 عودة توشيف الى لبنان..

أشكلت على البعض، عودة المهاجم البلغاري مارتن توشيف، والذي انتهى عقده قبل اسابيع مع فريق العهد، حيث سرت شائعات بأن توشيف سيكون احدى مفاجآت فريق البرج العائد حديثاً لدوري الكبار، علماً ان كل ما في الأمر، ان المهاجم البلغاري الذي وقع رسمياً مع نادي سيسكا صوفيا 1948 (درجة ثانية في بلغاريا)، يتواجد في بيروت لإنهاء بعض الأمور المالية.



أخبار ذات صلة

كيف ردّت أصالة على شائعة وفاتها؟
التحكم المروري: جريح نتيجة تصادم بين سيارتين على اوتوستراد نهر [...]
قوى الامن: استقصاء الجنوب توقف شخصا احتال على عددٍ من [...]