بيروت - لبنان 2019/05/22 م الموافق 1440/09/17 هـ

هل تعلق نتائج الدوري اللبناني الكروي بسبب التلاعب بمبارياته؟..

حجم الخط

أعلن الاتحاد اللبناني لكرة القدم، عن فتح تحقيق حول بعض مباريات الدوري المحلي، لموسم 2018-2019، الذي اختتم مؤخراً بفوز فريق العهد بلقبه، والذي يطالب رئيس نادي النجمة اسعد صقال بتعليق نتائجه، وذلك لامتلاكه كما اشار عدة دلائل عن وجود تلاعب بالعديد من المباريات.

نادي النجمة تواصل مع مرجعيات اتحادية، بشأن امتلاكه بعض المعطيات المهمة، حول حدوث تلاعب في مباراة الفريق مع السلام زغرتا، التي جرت على ملعب المرداشية، إيابا، ضمن الجولة الـ16، وخسرها بنتيجة (1-0).

كما سيتم التحقيق أيضًا بمباراة النجمة والبقاع، التي خسرها الأخير بنتيجة (3-1)، ضمن الجولة الـ17، في طرابلس.

كما تواصلت جهات بقاعية مع مرجعيات اتحادية، طالبةً فتح تحقيق بشأن قلب نتيجة المباراة خلال الشوط الثاني، بعدما كان البقاع متقدما في الشوط الأول.

وسيتم التحقيق أيضًا بخصوص مواجهة الراسينغ والبقاع، ضمن الجولة الـ20، والتي انتهت لصالح الأول (3-1)، حيث تؤكد مصادر بقاعية بأن 4 لاعبين من فريقها متورطين في هذه المباراة، وسيتم التحقيق معهم.

المصدر: موقع اللواء



أخبار ذات صلة

جريدة اللواء 22-5-2019
الرئيس الحريري متوسطاً المائدة الرئيسية في افطار دار الأيتام الإسلامية وبدا إلى يمنيه المفتي دريان والرؤساء الحسيني وميقاتي والسنيورة وأحمد طبارة، وإلى يساره: فاروق جبر، النائب فادي علامة، الوزير السابق محمد المشنوق والمطران مطر (تصوير: محمود يوسف)
الموازنة: التفاف على المطالب بالضرائب.. وإعادة السوريِّين بالضغط المالي!
ماكرون منتظرا على درج الأليزيه خلال استقبال  أحد المسؤولين الاوروبيين (أ ف ب)
ماكرون: تواطؤ بين القوميِّين ومصالح أجنبية لتفكيك أوروبا