بيروت - لبنان 2019/12/15 م الموافق 1441/04/17 هـ

هل يستقيل زيدان؟

حجم الخط

أكدت صحيفة «إندبندنت» البريطانية إن هناك أزمة قوية بأروقة نادي ريال مدريد، على خلفية الفشل لتاريخه بضم الفرنسي بول بوغبا من مانشستر يونايتد، مما أصاب زين الدين زيدان، مدرب الفريق، في حالة غضب شديدة للغاية. 
والصحيفة، نقلت عن الصحافي الإسباني الشهير دييغو توريس، قوله، إن فشل صفقة بوغبا يجعل زيدان، على حافة الاستقالة من تدريب ريال مدريد، وهو هدد بها فعلاً، نظرًا لأنه وعد بوغبا بضمه إلى ريال بالموسم الحالي، إلا أن هذا الوعد لم يتحقق، مما وضع «زيزو» في موقف شديد الحرج أمام مواطنه، الذي قال مرارًا إنه يريد خوض تحد جديد خارج «أولد ترافورد». 

جنون ام ذكاء؟!

كشف الهولندي جيني فينالدوم، نجم وسط نادي ليفربول، موقفًا طريفًا للألماني يورغن كلوب، مدرب الريدز قبل نهائي دوري أبطال أوروبا عام 2018 أمام ريال مدريد، وقال إن كلوب لجأ لطريقة فكاهية للغاية قبيل المباراة، كي يرفع الضغوط العصبية عن لاعبيه. 
واوضح: «ارتدى كلوب قطعة من الملابس الداخلية «بوكسر» فوق بنطاله، وكان يحمل العلامة التجارية للبرتغالي كريستيانو رونالدو، نجم ريال مدريد وقتها، ويوفنتوس حاليًا، مما أثار حالة من الضحك الهستيري من جميع لاعبي ليفربول»، تابع «ألقى كلوب المحاضرة كاملة وهو بتلك الهيئة، وفي الوقت الذي كان فيه كلوب هادئًا للغاية، وهو يشرح طريقة اللعب، كان اللاعبون غارقون في الضحك». 

سانشيز يتحول لعبء!

ذكرت صحيفة «ذا صن» أن النرويجي أولي غونار سولسكاير، المدير الفني لمانشستر يونايتد، لا يرغب في بقاء النجم التشيلي ألكسيس سانشيز في الفريق الأول ويفكر بإرساله للفريق الثاني.
وزادت متاعب المهاجم التشيلي بعد أخبار عن شجاره مع النجم الشاب ماسون غرينوود والتي دفعت المدرب النرويجي للتفكير في إبعاده عن المجموعة، ويبحث مانشستر يونايتد عن خروج للنجم التشيلي قبل إغلاق سوق الانتقالات الأوروبية يوم الـ2 من أيلول المقبل ووحده فريق روما الإيطالي عبر عن رغبة في ضمه على سبيل الإعارة، ولكنه غير مستعد لدفع راتبه الكبير حيث يتقاضى 505 آلاف جنيه إسترليني أسبوعيًّا، وقد يقبل مانشستر يونايتد دفع جزء من راتبه للتخلص منه.


أخبار ذات صلة

مكافحة الشغب تطارد المتظاهرين على جسر شارل الحلو
قوات الحكومة الليبية تستعيد السيطرة على عدة تمركزات من قوات [...]
المتظاهرون يطالبون القوى الأمنية بعدم حماية "السياسيين الفاسدين"