بيروت - لبنان 2019/10/16 م الموافق 1441/02/16 هـ

هل يفسد ريال مدريد حلم برشلونة باستعادة نيمار؟!..

حجم الخط

حلقة جديدة ظهرت في مسلسل ”العملية نيمار”، ربما تكون الأكثر إثارة على الإطلاق، في ظل التقارير المفاجئة التي أشارت إلى دخول نادي ريال مدريد في اللعبة، لمحاولة إفساد عودة النجم البرازيلي إلى برشلونة، مستغلًا العلاقات المتوترة للغاية بين باريس سان جيرمان والبلوغرانا.

وقالت صحيفة ”سبورت" الإسبانية، إن رئيس ريال مدريد فلورنتينو بيريز، يتابع عن كثب موقف المفاوضات بين برشلونة وباريس سان جيرمان، حول صفقة إعادة نيمار إلى ”كامب نو"، ولكنه في الوقت نفسه لم يفقد الأمل في ضم قائد السليساو السابق.

وأضافت الصحيفة بقولها، في تقرير نشرته: ”يعلم بيريز جيدًا أن القطري ناصر الخليفي، رئيس باريس سان جيرمان، لا يرغب في عودة نيمار إلى برشلونة، ويفضّل أن تكون وجهة اللاعب المقبلة إلى ريال مدريد".

وأكدت الصحيفة الكتالونية، المقربة من إدارة برشلونة، أن ريال مدريد يريد أن يستغل تلك الفرصة الذهبية، وبدأ بالفعل في إجراء اتصالات مع الدائرة المقربة من نيمار، في محاولة لجذب اللاعب إلى النادي الملكي، واستغلال الموقف المتشدد من جانب إدارة بطل فرنسا مع برشلونة، في ظل توتر العلاقات بين الطرفين.

وأشارت إلى أن الاتصالات بين ريال مدريد ونيمار بدأت منذ الشتاء الماضي، وحتى نهاية أيار/ مايو، حيث بدأت المفاوضات بالفعل مع والد نيمار كي ينضم اللاعب إلى النادي الملكي، ولكن الصفقة تعثرت نتيجة الراتب السنوي الذي تمسك البرازيلي الدولي في الحصول عليه.

وقالت إن بيريز ينفي بطبيعة الحال وجود أي اهتمام بضم نيمار، ولكنه يتحرك من خلف الكواليس؛ لأنه يرى النجم البرازيلي بوصفه مشروعًا استثماريًا ورياضيًا كبيرًا.

وختمت تقريرها بقولها: ”تبدو صفقة نيمار في يد اللاعب بشكل كبير، ويمكن أن يتحول إلى ريال مدريد إذا فشلت عودته إلى برشلونة مرة أخرى، فقد باريس سان جيرمان السيطرة على اللاعب، وبالتالي فإن ريال مدريد سيكون وجهة منطقية حال فشل العملية نيمار مع البارسا".

وفي سياق متصل، قالت صحيفة ”ماركا" الإسبانية إن برشلونة رفض دفع 222 مليون يورو لاستعادة نيمار، وفقًا للسعر الذي حدده باريس سان جيرمان لبيع اللاعب البرازيلي.

وأشارت إلى أن إدارة برشلونة لن تدفع أكثر من 200 مليون يورو في صفقة نيمار، بعد أن اتفقت على جميع الشروط الخاصة بعقد اللاعب مع البلوغرانا.

المصدر: وكالات..



أخبار ذات صلة

جريدة اللواء 16-10-2019
طوافة تطفئ الحرائق من الجو (تصوير: جمال الشمعة)
الحرائق تفضح التسوية: إتفاق أو فُراق!
الجيش يُنهي «بلطجة» في البترون