بيروت - لبنان 2018/10/20 م الموافق 1440/02/10 هـ

هل يمثل هايك لبنان؟..

حجم الخط

{ هل يمثل هايك لبنان؟.. 
اكد هايك قيومجيان ان توفيعه لفريق الرياضي بيروت بمثابة حلم وتحقق، فهو ناد عريق لديه تاريخ كبير، املاً ان يكون ضمن منظومة احرازه للألقاب، شاكراً بالوقت عينه نادي هومنتمن وجمهوره على الفترة التي أمضاها معهم، وقال ان مواجهته، لهم مستقبلاً بقميص الرياضي عادية، والأفضل سيفوز، كما تناول إمكانية لعبه لمنتخب لبنان، لافتاً إلى ان مسؤولية تسوية اوراقه تقع على عاتق الاتحاد وليست مسؤوليته.
يشار إلى ان النادي الرياضي قدم قيومجيان مع باسل بوجي خلال مؤتمر اعلامي، كما اعلن فريق المدرب احمد فران عودة اسماعيل احمد «سمعة» رسمياً.
{ ماجوك ليس جاكسون!!..
يتمسك نادي الحكمة باستغناء لاعبه السوداني اتر ماجوك، مما لا زال يمنعه من الانتقال الى الشانفيل، في وقت تمكن زميله الأميركي دواين جاكسون من الانضمام للفريق المتني بعدما منحته ادارة الحكمة استغناءه بعد تنازله عن 35 الف دولار من أصل 52 الفا متبقية له بذمة النادي.  
{ يوسف الحاج راسينغاوي..
يواصل نادي الراسينغ بيروت استعداداته وتحضيراته للموسم الكروي المقبل، فبعد أن ضم ظهر الأربعاء إلى صفوفه المهاجم السابق لفريق طرابلس اللاعب روني عازار وأنهى قبل ظهر الخميس صفقة انضمام اللاعب حسن القاضي من نادي النجمة، أنجز النادي رسميا الجمعة صفقة انضمام يوسف جمال الحاج إلى صفوفه بالاعارة لمدة سنة.
وكان الحاج برز في الموسم الماضي كلاعب مميز مع فريق النجمة، بعدما سبق له المشاركة مع النبيذي في سن يافعة، واحرز معه مسابقة كأس لبنان قبل موسمين بفوزه على العهد بركلات الترجيح التي سجل منها واحدة على ملعب بلدية برج حمود.



أخبار ذات صلة

جمهور كرة السلة اللبنانية يهاجم اكرم الحلبي بقسوة.. ما السبب؟..
هددت بالقتل والاغتصاب.. ماذا يجري مع لاعبة تشلسي؟..
عبد الغني يلجأ للشرطة عقب مباراة احد والاتحاد بالدوري السعودي!..