بيروت - لبنان 2019/05/26 م الموافق 1440/09/21 هـ

«هوبس» يخطف الفوز من ضيفه «أطلس»..

حجم الخط

نجح فريق هوبس بخطف فوز صعب ومهم بالمباراة التي جمعته مع ضيفه اطلس، وجاء بفارق 14 نقطة وبنتيجة 87 – 73 في افتتاح الجولة الـ 17 من بطولة لبنان لكرة السلة، وذلك بمجمّع ميشال المر.   وشهدت الأرباع تفوقا كاملا لأصحاب الأرض، حيث انتهت بواقع، الربع الأول (25-16) والثاني (40-39) والثالث (66-57).
وسجل ويلي وارن، لاعب هوبس، 35 نقطة، كأفضل مسجل في اللقاء، مع اربع متابعات وست تمريرات حاسمة، في حين سجل لاعب أطلس، غسان نعمة، 19 نقطة كأفضل مسجل في فريقه مع خمس متابعات و3 تمريرات حاسمة.
ورفع هوبس رصيده إلى 21 نقطة في المركز الخامس مؤقتا، في حين بقي أطلس في المركز الثامن برصيد 19 نقطة.
وتتابع مباريات الجولة 17 السبت بمواجهة بيبلوس أمام المتحد، ويخوض الرياضي مواجهته مع غريمه الحكمة الاحد، ويلعب بيروت مع الهومنتمن يوم الاثنين، ويغيب الشانفيل عنها للراحة.
ووتستضيف قاعة مجمع الرئيس ميشال سليمان لقاء بيبلوس والمتحد حيث يسعى الأول بقيادة جورج جعجع لتأكيد تفوقه بعد أن حقق فوزا مثيرا على حساب أطلس في الجولة الماضية إذ سيعتمد على ارون نيلسون ومالكوم رايلي لحسم اللقاء. في حين يسعى المتحد بقيادة مدربه مروان خليل للتفوق على منافسه حيث يعتبر الفوز بمثابة ضربتين من حيث التفوق في سلم الترتيب والجانب المعنوي، وسيعتمد على الثنائي الخطير مارفيل هاريس وبراندون موبلي.
ويحتل بيبلوس المركز الخامس بـ 19 نقطة، في حين يتواجد المتحد بالمركز السابع بـ 18 نقطة.
ويحل الحكمة ضيفا على غريمه الرياضي في ديربي السلة اللبنانية، ويسعى الرياضي بقيادة مدربه أحمد فران لمواصلة النتائج الإيجابية وخطف الصدارة من الشانفيل الغائب عن الجولة، بالاعتماد على أبرز نجومه إسماعيل أحمد وجان عبد النور وأمير سعود.
في حين يسعى الحكمة بقيادة غسان سركيس لعودة فريقه للطريق الصحيح وتسجيل فوز معنوي مع نسف اماله بالتواجد بدور الثمانية بالاعتماد على راميل كيري وكيانو بوست.
ويحتل الرياضي المركز الثالث برصيد 25 نقطة، في حين يتذيل الحكمة ترتيب البطولة بـ15 نقطة.



أخبار ذات صلة

قوى الامن: ضبط 1085 مخالفة سرعة زائدة امس
غوايدو يعلن إرسال موفدين إلى أوسلو للقاء ممثلي مادورو
بعد ٦ أشهر من الإحتجاجات.. "السترات الصفراء" تعود بقوة إلى [...]