بيروت - لبنان 2019/08/25 م الموافق 1440/12/23 هـ

يوفنتوس يستهدف صلاح!

حجم الخط

يوفنتوس يستهدف صلاح!

اقتحم المصري محمد صلاح، نجم ليفربول الإنكليزي، أجندة اهتمامات يوفنتوس الإيطالي، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، وذكرت صحيفة «الغارديان» البريطانية أن يوفنتوس يفكر جديًا في ضم صلاح، بحال رحيل الأرجنتيني باولو ديبالا عن صفوف السيدة العجوز.
وذكرت الصحيفة أن يوفنتوس قد يقدم عرضًا بقيمة 175 مليون جنيه إسترليني لضم محمد صلاح بالميركاتو الصيفي المقبل، ونوهت بأن النادي الإيطالي قد يلجأ لخيار ضم ماركو أسينسيو نجم ريال مدريد، في حال رحيل جوهرة التانغو.

برشلونة لمعالجة هجومه

كشفت صحيفة «فرانكفورت ألمانيا»، على أن نادي برشلونة توصل لاتفاق مع الصربي لوكا يوفيتش، مهاجم آينتراخت فرانكفورت وهداف الدوري الألماني حاليًا، على الانتقال إلى صفوفه خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.
وحسب الصحيفة، فالمهاجم البالغ من العمر 21 عامًا قد يكلف برشلونة في حدود 50 مليون يورو، وسيكون أفضل خليفة للمهاجم الأوروغوياني لويس سواريز البالغ من العمر 32 عامًا، والذي يعاني من مشاكل في الركبة، وغياب بديل له في الفريق حاليًا، ويتصدر يوفيت ترتيب هدافي الدوري الألماني برصيد 14 هدفًا، ويقود فريقه بشكل جيد في الدوري الألماني، حيث يتواجد على مقربة من التأهل لدوري أبطال أوروبا الموسم المقبل.
شكوك حول بنزيما!

تحوم الشكوك حول مشاركة الفرنسي كريم بنزيما مهاجم ريال مدريد الإسباني، بمواجهة أياكس أمستردام الهولندي، المقررة يوم الأربعاء، على ملعب «يوهان كرويف أرينا» ضمن ذهاب دور الـ16 من بطولة دوري أبطال أوروبا.
ووفقًا لما أكدته صحيفة «آس» الإسبانية، فإن بنزيما لم يجر تدريبات مع المجموعة، حيث يعاني من آلام في الرقبة، علماً انه نجح في تسجيل 10 أهداف في 23 مباراة مع ريال مدريد ببطولة الدوري الإسباني هذا الموسم، بينما تمكن من تسجيل 18 هدفًا في جميع البطولات.


أخبار ذات صلة

نصرالله: نحن أمام مرحلة جديدة وليتحمل الكل مسؤوليته في هذه [...]
نصر الله: نحن مستعدون أن نجوع ولكن نبقى أعزاء ولن [...]
نصر الله: سندافع عن بلدنا في الحدود البرية وفي البحر [...]