بيروت - لبنان 2019/10/17 م الموافق 1441/02/17 هـ

يوفنتوس يفتقد رونالدو..

حجم الخط

بنزيمة يعادل ميسي..


استعاد نادي ريال مدريد توازنه، بعد الفوز الثمين الذي حققه على إشبيلية بهدف نظيف، بملعب «رامون سانشيز بيزخوان»، في لمرحلة الخامسة للدوري الإسباني، ويعود الفضل بفوز ريال إلى النجم الفرنسي كريم بنزيما، الذي أحرز هدف اللقاء الوحيد، في الدقيقة 65، ليرفع رصيد النادي الملكي إلى 11 نقطة في المركز الثاني، بفارق الأهداف عن أتلتيك بيلباو صاحب الصدارة. 

وصعد بنزيما إلى رأس قائمة هدافي الليغا حتى الآن برصيد 5 أهداف، بالتساوي مع جيرارد مورينو، مهاجم نادي فياريال، وقالت صحيفة «آس» الإسبانية إن بنزيما نجح في معادلة رقم الأرجنتيني ليونيل ميسي، نجم برشلونة، في عدد الأهداف المسجلة خلال عام 2019، برصيد 20 هدفًا لكل منهما حيث لم ينجح ميسي في تسجيل أي هدف منذ مطلع الموسم الجاري، علماً ان الثنائي مع الأرجنتيني سيرجيو أغويرو، مهاجم مانشستر سيتي الإنكليزي، يتخلفون بفارق هدف واحد فقط عن كيليان مبابي، نجم سان جيرمان، والبولندي روبرت ليفاندوفكسي، نجم بايرن ميونخ الألماني، حيث أحرز كل منهما 21 هدفًا في العام الجاري. 

مورينيو ينتقد صلاح..

انتقد البرتغالي جوزيه مورينيو، المدرب السابق لأندية تشيلسي ومانشستر يونايتد وريال مدريد، أداء المصري الدولي محمد صلاح، في المباراة التي جمعت بين تشيلسي وليفربول على ملعب «ستامفورد بريدج»، بالدوري الإنكليزي الممتاز وانتهت بفوز صعبً 2-1، ليحافظ على الصدارة بالعلامة الكاملة.

وقال مورينيو: «كان يتعين على محمد صلاح بذل المزيد من الجهد في العشرين دقيقة الأخيرة من المباراة وكان على صلاح أن يعود إلى الخلف قليلًا لأداء واجبه الدفاعي، ومساعدة أرنولد بصد الهجوم المكثف من جانب لاعبي البلوز، ولكن هذا لم يحدث». 

يوفنتوس يفتقد رونالدو..


ألمح ماوريتسيو ساري، المدير الفني ليوفنتوس، عن غياب الهداف كريستيانو رونالدو عن مباراة بريشيا الثلاثاء، في الدوري الإيطالي، وذلك بعد أقل من 24 ساعة من حضوره حفل توزيع جوائز «الأفضل» المقدمة من الاتحاد الدولي (الفيفا) لأفضل لاعب في العالم في 2019.

وقال ساري: «لا يزال الأمر غير مؤكد، لكنه احتمال ملموس. كريستيانو يشعر بالقليل من الإرهاق. نهدف إلى إراحة اللاعبين الذين شاركوا كثيرًا».



أخبار ذات صلة

في إسلام أباد.. الأمير ويليام وكيت يتجولان بالزيّ الباكستانيّ بـ [...]
"ابن طرزان" يقتل والدته طعنًا والشرطة تقتله فورًا
جريصاتي: تركيب حاويات الفرز في المناطق خلال أسبوع