بيروت - لبنان 2020/06/07 م الموافق 1441/10/15 هـ

يوميات "خليك بالبيت": صلاح يشرك ابنته مكة بتدريباته

حجم الخط

يواصل نجوم كرة القدم يومياتهم مع تحدي "خليك بالبيت"، حيث يحرص العديد منهم على بث سلسلة من الصور واشرطة الفيديو عبر موقعي التواصل الاجتماعي انستاغرام وتويتر، من مكان تواجدهم في منازلهم، ويروون عبرها تجاربهم، وهنا المحصلة اليومية:

نشر محمد صلاح لاعب نادي ليفربول الإنكليزي فيديو له وهو يلعب مع ابنته في فناء المنزل.

الصفحة الرسمية لنادي تشيلسي الإنكليزي بثت فيديو للحارس السابق بيتر تشيك ومدير الكرة الحالي وهو يراوغ مجموعة من الكرات، وعلقت قائلة:"يجعل الشعوذة سهلة".

ونشر إيفان راكيتيتش لاعب نادي برشلونة الإسباني صورًا له مع الأندية التي مثلها خلال مشواره مع كرة القدم، وعلق قائلًا:"مرحبًا بكم ، خلال هذه الفترة دون كرة القدم، لنتذكر بعض اللحظات الرائعة، سأقوم بنشر صور من مبارياتي المفضلة مع فريقي خلال الأيام الخمسة المقبلة، وأشجعكم جميعًا على نشر صور لألعابكم المفضلة مع علامة التصنيف".

نيلسون سيميدو لاعب نادي برشلونة الإسباني نشر صورة له خلال فترة طفولته، وعلق اللاعب، قائلًا:" كانت الشوارع أفضل مدرسة لكرة القدم".

ونشر كاسيميرو لاعب نادي ريال مدريد الإسباني فيديو له أثناء تواصله مع بعض الأطفال المشردين عبر الفيديو كونفرانس والذين يقيمون في إحدى المؤسسات الخيرية، وعلق قائلًا:"ابتساماتهم هي أفضل انتصار لنا".

بدوره مسعود أوزيل لاعب نادي آرسنال الإنكليزي بث فيديو كرسالة من الشعب الهندي إلى اللاعب، والذي علق، قائلًا:"تلقيت للتو هذه الرسائل من بعض المؤيدين في الهند، حقًا نقدّر أن أفضل تمنياتي لكم جميعًا خلال تلك الفترة الصعبة في بلدكم من عائلتي".

ونشر أنطونيو روديغر لاعب نادي تشيلسي الإنكليزي صورة لمبادرة هزيمة فيروس كورونا، وعلق قائلًا: ”يجب علينا معًا القيام بعزل أقوى لمقاومة خصمنا الغريب، معًا يمكننا القيام بذلك، أنا الآن أؤيد المبادرة، ركل كورونا".

بدوره نشر النجم الإسباني سيسيك فابريغاس صورة للإعلان عن مهرجان سانت جوردي أو ما يسمى بـ"عيد الحب والكتاب"، وعلق قائلًا:"شارك في مهرجان سانت جوردي".

النجم الإسباني إنييستا بث فيديو له برفقة زوجته وجه خلاله التحية لأطباء إسبانيا، حيث علق قائلًا: ”من اليابان أردنا أيضًا أن نرسل إليكم شكرنا".

اما ثيو هيرنانديز لاعب نادي إيه سي ميلان الإيطالي فنشر صورة لزميله أنخيل مويا بمناسبة عيد ميلاده، وعلق قائلًا:"أتمنى أن تحقق أكثر من ذلك بكثير، أنخيل مويا".
المصدر: (موقع اللواء)


أخبار ذات صلة

ألمانيا: علاقاتنا مع أميركا معقدة..
اصابة عسكريين نتيجة أحداث الأمس.. الجيش: البلاد اجتازت قطوعًا كاد [...]
لبنان بين الدول الـ 100 الأكثر أمانًا من «كوفيد 19».. [...]