بيروت - لبنان 2020/04/05 م الموافق 1441/08/11 هـ

يوميات «خليك بالبيت».. ملعب ويمبلي طبق معكرونة.. حان وقت اظهار مهارات الطبخ!

حجم الخط

يتابع نجوم كرة القدم يومياتهم مع تحدي "خليك بالبيت"، حيث يواصل العديد منهم بث سلسلة من الصور واشرطة الفيديو عبر مواقع التواصل الاجتماعي، من مكان تواجدهم في منازلهم، ويروون عبرها تجاربهم، وهنا المحصلة اليومية:

نشر كيلي والكر لاعب نادي مانشستر سيتي الإنكليزي صورة عبر موقع التدوينات المصغر ”تويتر" لملعب ويمبلي على شكل طاجن معكرونة، وعلق اللاعب، قائلًا:"حسنًا، إذا لم يفعل ويمبلي ذلك".
باولو غازانيغا، لاعب توتنهام الإنكليزي، فبث بدوره فيديو له عبر موقع تبادل الصور ”إنستاغرام" وهو يطهو الطعام، وعلق اللاعب قائلًا:"قدم طلبك".
اما الغاني كيفين برينس بواتينغ، لاعب فيورنتينا الإيطالي، غبث فيديو له عبر ”تويتر" وهو يشاهد أحد برامج الأكل، وعلق اللاعب، قائلًا:"تم تجهيز الغداء".

هذا ونشر سيرجيو راموس، لاعب ريال مدريد الإسباني، صورة له عبر ”إنستاغرام" برفقة عائلته، وعلق اللاعب قائلًا:"فزنا بهذه اللعبة معًا، انضم إلى دعوة منظمة الصحة العالمية لإجراء المزيد من الاختبارات والقفازات والأقنعة لموظفي الرعاية الصحية، أرسل رسالة مع كلمة يونسيف إلى...".
ونشر الإسباني إيكر كاسياس حارس مرمى نادي بورتو البرتغالي صورة له عبر ”إنستاغرام"، وعلق قائلًا:"استمر في القتال، استمر في التحرك".
بدوره ليوناردو بونوتشي لاعب نادي يوفنتوس الإيطالي بث فيديو عبر ”إنستاغرام" لنجله وهو يلعب في فناء المنزل، وعلق قائلًا:"هذا ما فعلناه عندما كنا صغارًا، الألعاب التي لا نهاية لها في الفناء الخلفي، قدرت هذا الحجر الصحي وشكرته لأنني تمكنت من فعل ما لم أكن قادرًا على فعله من قبل، أن أكون طفلًا مرة أخرى وألعب في الفناء مع ابني".

ونشر ماورو إيكاردي لاعب نادي باريس سان جيرمان الفرنسي صورة له عبر ”إنستاغرام" برفقة عائلته ضمن التزامه بالبقاء في المنزل، وعلق بكلمة واحدة قائلًا: "العائلة".
ماركوس كوريا لاعب نادي باريس سان جيرمان الفرنسي نشر صورة له عبر ”تويتر"، وأعلن عن مشاركته في بطولة للعبة البوكر، حيث علق قائلًا:"مرحبًا بالجميع، نراكم، يوم الأربعاء الساعة 8 مساءً، لبطولة البوكر المجانية، كل من يزيلني يفوز، وجهي المرسوم بالقميص الممزوج بدموع الفرح حاضر ملفوف، هل أنت مستعد؟".

اما ليون غوريتسكا لاعب نادي بايرن ميونخ الألماني فنشر صورة عبر ”تويتر" لإحدى المؤسسات الخيرية التي تدعم متضرري فيروس كورونا، وعلق اللاعب معربًا عن دعمه لتلك المؤسسة.
ونشر بوفون حارس مرمى نادي يوفنتوس الإيطالي فيديو له عبر ”تويتر"، أعلن من خلاله خطوات هزيمة فيروس كورونا، حيث علق، قائلًا:"يريد عالم كرة القدم الموحد التأكيد على ضرورة اتباع 5 خطوات رئيسة لهزيمة الفيروس".

المصدر: "اللواء"


أخبار ذات صلة

كورونا يخطف حياة جوزيف شمعون حارس سوريا السابق
حسن: نتائج فحوصات ركاب طائرة الرياض سلبية
تراجع في "عداد" إصابات كورونا في الجزائر