بيروت - لبنان 2018/11/14 م الموافق 1440/03/06 هـ

صحيفة "ديلي ميل" تكشف عن هوية والدة نجم منتخب إنكلترا.. والعالم بصدمة!

دنيس تحمل صورة ديلي عندما كان طفلا
حجم الخط

هي عاملة تنظيفات لكنها لا تريد من ابنها نجم منتخب إنجلترا الذي بات يمتلك عشرات الملايين من الدولارات أي شيءإلا احتضانه وإخباره أنها فخورة به.

كلام موجع صادر عن والدة اللاعب الإنجليزي نجم توتنهام ديلي آلي (22 عاما) الذي سجل الهدف الثاني وساهم في تأهل منتخب "الأسود الثلاثة" بتخطي السويد والوصول لنصف نهائي كأس العالم منذ 1990.

ونشرت صديقة آلي صورة له على مواقع التواصل يحتفل معها ومع والديه بالتبني بهذا الإنجاز الذي طال انتظاره في بريطانيا، تاركا والدته تعاني في عملها المضني.

وقالت الوالدة التي تدعى دنيس لصحيفة ديلي ميل البريطانية إن "أملها خاب عندما رأت هذه الصورة.. أعلم أنه يعدهم عائلته، ولكني لا أزال والدته، يجرح مشاعري بنشره هذه الصور".

وتابعت "أحب أنا أكون معه في روسيا، أرسلت له عدة رسائل قبل أن يسافر للمونديال وعندما سجل الهدف، لكنه تجاهلها جميعها.. لا يكلمني ولا يجيب على اتصالاتي، ويرد فقط على اتصالات شقيقته".

وختمت "لا أريد منه شيئا، أريد أن أحضن ابني الذي جعلني فخورة بأنه يلعب لمنتخب بلادنا ويسجل أهدافا بكأس العالم".

وكانت صحيفة "ذي صن" أجرت حوارا مع دنيس قبل عامين شرحت فيه كيف أنها كانت مدمنة على كل أنواع الكحول وأنها هي من اختارت أن تعطي ديلي لعائلة ثانية كي يكبر ببيئة أفضل ويحقق حلمه ويصبح لاعبا محترفا.

وختمت في حديثها قبل عامين "تحطم قلبي يوم غادر المنزل، ولكن أثبتت هذه الأعوام أن قراري كان صحيحا.. أشكر ربي على المستقبل الذي حظي به ابني".


أخبار ذات صلة

مسؤولون دوليون يحذرون عبر "الإندبندنت" من اندلاع حرب نووية مدمرة
مجلة إسبانية: هذا هو المرض العقلي الذي يعاني منه ترامب!
واشنطن بوست: أميركا قد تصنف الحوثيين جماعة إرهابية