بيروت - لبنان 2019/08/22 م الموافق 1440/12/20 هـ

بدء عرض مسلسل "دولار" لعادل كرم وأمل بوشوشة على "نتفليكس"

حجم الخط

أعلنت شبكة "نتفليكس" بدء عرض مسلسل "دولار"، أحدث أعمالها الأصلية باللغة العربية، بدءاً من اليوم الخميس، وهو من نوعية الأعمال الدرامية والاجتماعية، من تأليف هشام هلال وإنتاج شركة "سيدرز آرت برودكشن - صبّاح اخوان"، وإخراج سامر برقاوي، وبطولة عادل كرم وأمل بوشوشة.


المسلسل الذي صوّر في لبنان، تدور قصته حول تعاون المساعدة التنفيذية الحسناء "زينة" على مضض مع "طارق" المعتدّ بنفسه لتعقب ورقة نقدية بقيمة دولار واحد من أجل ربح مليون دولار.

وتبدأ أحداث العمل حين يقدم "طارق" (عادل كرم)، أحد العقول المبدعة في عالم الإعلانات، فكرة تسويقية مدهشة لافتتاح مصرف جديد في لبنان. لكنه يثير حفيظة "زينة" (أمل بوشوشة)، وهي مديرة مالية شابة ذكية وطموحة تعمل في المصرف. وحين يصر "طارق" على تقديم فكرته أمام المدير التنفيذي للبنك فقط، تتسارع الأحداث ليجد الإثنان نفسيهما عالقين معًا في رحلة البحث عن ورقة نقدية بقيمة دولار واحد. فهل سيبقى الربح المادي هو هدفهما الوحيد؟
 

 
وأشارت "نتفليكس" الى أنه سيتم إطلاق المسلسل حصريًا على منصتها أمام أكثر من 151 مليون مشترك في 190 دولة حول العالم اعتبارًا من العاشرة مساء بتوقيت بيروت.

وتتوفر ترجمات بـ 28 لغة، ودبلجة بـ 5 لغات هي: الإسبانية والإنكليزية والإسبانية القشتالية والتركية والبرتغالية البرازيلية.

المصدر: "الحياة"


أخبار ذات صلة

الشاهد أوكل مهامه لوزير الوظيفة العمومية طيلة الانتخابات التونسية
الأهلي المصري يطوي صفحة التونسي معلول
الدفاع المدني أخمد حريقين في جديدة القيطع ومشتى حمود