بيروت - لبنان 2021/01/24 م الموافق 1442/06/10 هـ

«عَ إسمك» على شاشة MTV في عيد الميلاد

حجم الخط

بعد أن أطلقت MTV مسلسل «أم البنات» من سنة بالتحديد، أطلقت مساء الأحد مسلسل «عَ إسمك» وهو العمل الدرامي الثاني من انتاجها. «عَ إسمك» دافئ بدفء عيد الميلاد في قصة استمدّتها الكاتبة كلوديا مرشليان من مجتمعنا الذي يتأرجح بين المشاكل الاجتماعية والاقتصادية والإنسانية وصاغتها بأسلوب جعلنا نتعلق بالشخصيات من الحلقات الأولى. المخرج فيليب أسمر هو من يوصل الصورة الى شاشتكم بحرفية وإنسيابية نادرتين. مهما كبرت المصائب يبقى للضحك مكان كبير في قلوبنا وفي المسلسل الذي يعد بـ «كاراكتيرات» ومواقف فكاهية وحقيقية.

عندما تقترب إطلالة كارين رزق الله (جود) على الشاشة تزداد الحماسة لاكتشاف دورها الجديد. هي هذه السنة أم لابنة وحيدة (تالين) تعيش وتعمل بالتنظيفات في المدرسة التي تملكها وتديرها جورجيت درباس درباس (ليليان نمري) الضليعة باللغة العربية والباحثة دوماً عن الحب وعن فارس الأحلام.

جيري غزال الذي برع بالتقديم والشعر والغناء وبمواهب كثيرة يؤدّي هذه السنة دور (ألكو) مصور فوتوغرافي محترف حقق مسيرة مهنية ناجحة، يتلقّى اتصالاً عقب حادث سير وتبدأ القصة ويلتقي أبطالها.

أما أبطال «عَ إسمك» فلكل منهم حكايته ودوره الذي سيتشبّه به كل شخص منا وهم الى جانب كارين رزق الله وجيري غزال: ليليان نمري وفيفيان انطونيوس ويوسف حداد ومجدي مشموشي ومارينال سركيس وشربل زيادة وتامر نجم والممثلون القديرون وفاء طربيه وختام اللحام وعلي الزين وأنطوان بلابان وعاطف علم إضافة الى ميريام موهبة جديدة انطلقت من «عَ اسمك» برسالة مدوية وهي تؤدّي دور شقيقة ألكو ونترك التفاصيل للمسلسل وأحداثه.

«عَ إسمَك» تعرضه mtv الساعة 20:35 وهو من إنتاج MTV Originals.


أخبار ذات صلة

مستشفى الحريري: 95 إصابة جديدة ولا وفيات
رئيس المكسيك يتصل ببايدن .. هل يسقُط الجدار الحدودي؟
1000 محضر لمخالفي التعبئة في صيدا خلال 10 أيام