بيروت - لبنان 2018/10/16 م الموافق 1440/02/06 هـ

ماغي بو غصن تبدع في مسلسل "جوليا" من خلال الأدوار والشخصيات المختلفة!!

حجم الخط

يشهد السباق الرمضاني منافسة شرسة بين الأعمال الدرامية التي تتناول مواضيع الخيانة والقتل والعصابات والمخدرات مع رشة من الحب والرومانسية التي طالما تجذب الجمهور وتثير فضوله لمعرفة تفاصيل القصة.

ووسط زحمة الأعمال وعدم اتساع الشاشات لها والتركيبة النمطية التي يُصوّر بها المجتمع، تظهر "جوليا" (ماغي أبو غصن) متعددة الشخصيات في عمل تغلب عليه الكوميديا لرسم البسمة على الوجوه في آخر النهار المتعب.

العمل استطاع خرق الرتابة بين المسلسلات واضفاء جو من الضحكة والفكاهة التي تميزت بها ماغي أبو غصن في أعمالها مؤخراً. وقد أدت دورها (أدوارها) باتقان واحتراف بالرغم من صعوبة تعدد الشخصيات في مسلسل واحد.

وعلى الرغم من الانتقادات التي تعرّضت لها والتعليقات السلبية، احتفلت ماغي أبو غصن وفريق العمل بالنجاح الكبير الذي حققه المسلسل والصدى الذي يتركه يوماً بعد يوم ومع كل شخصية تغوص ماغي الى الأعماق وتقنعنا بأدائها.

والى جانب عدد من الممثلين البارعين كالطبيب "عاصي" (قيس الشيخ نجيب)، وسام صباغ، تقلا شمعون وجيسي عبدو وغيرهم كان للعمل أن يكون ناجحاً في رسم الضحكة والابتعاد عن سرب المغردين في الأجواء السلبية، ضمن عمل جديد ومختلف.



أخبار ذات صلة

لبنانيان...
نادية الجندي..
الطفل... ساحر الشريط
شريط السحر والمؤثرات المبهرة يتصدّر الإيرادات العالمية