بيروت - لبنان 2020/10/27 م الموافق 1442/03/10 هـ

«ميغان فوكس» أجمل من أن تقاتل «Rogue» فريق مرتزقة بقيادتها..

ميغان فوكس.. كل المشهد
حجم الخط

منذ 13 عاماً لم تعمل صاحبة الجمال الخاص ميغان فوكس في أي عمل سينمائي, أي منذ شاركت في شريط «Transformers»، وها هي تعود في شريط «أكشن» (Rogue) يديره المخرج أم جي باسيت، الذي كتب السيناريو مع إيزابيل باسيت، وتتمحور أحداثه حول فريق مرتزقة، تقوده الحسناء سامانتا أوهارا (ميغان)، يكلّف بمهمة في أفريقيا حيث اختطفت إبنة أحد رجال الأعمال المهتم بتجارة الحيوانات بين أفريقيا والعالم.

تتحرك سامانتا ومعها فريق صغير من المقاتلين المأجورين ويصلون إلى مكان إحتجازها فيجدون عدداً من الصبايا معها في الإحتجاز ويرافقونهن إلى مكان آمن بعد مطاردات دموية تكون فيها الأسود هي المهيمنة على المشهد، بعدما تسبب خطأ أحد العمال في إلتهامه من قبل نمر وتحرّر عدد من الأسود والفهود مما شكّل خطراً على القاطنين في المنطقة، وبالتالي إلتهمت هذه الحيوانات المفترسة عددا من المرتزقة، ورجال العصابات، وتصرفت سامانتا بثقة عندما أوقعت بـ «ظلام» قائد المجموعة المنافسة وجعلت فهداً يفترسه.

المشكلة في الفيلم هي جمال ميغان، فكلما صوّرتها الكاميرا في أي حركة يشعر المشاهد فوراً بجمالها ولا يلتفت إلى أدائها. وهذا يجعل المتابع غير مصدق أنه أمام مقاتلة، حيث لم نجد مبرراً واحداً يدفعها للعب هذا الدور، في وقت شاهدنا جيسيكا شاستاين منذ أيام في شريط أنتجته ولعبت بطولته بعنوان «Ava» وكانت منسجمة بقوة مع الدور. إلى جانب فوكس عدد من الأسماء غير النجومية: فيليب وينشستر، غريغ كريك، براندون أوروت، جيسيكا سوتون، كينيث فوك، وآدم داكون.

 المصدر: جريدة « اللواء»


أخبار ذات صلة

وسائل إعلام روسية: وزير الخارجية سيرغي لافروف يدخل في حجر [...]
رئاسة الجمهورية: الرئيس عون التقى الرئيس الحريري وعرض معه الوضع [...]
الخارجية المصرية تعلن المشاركة في اجتماع بشأن سد النهضة