بيروت - لبنان 2021/01/24 م الموافق 1442/06/10 هـ

3 أجيال تتصادم ويفوز الثالث في «Hillbilly Elegy»

أم مدمنة في رعاية والدتها وولديها.. لا تتوقف عن الخطأ..

الأم والإبنة علاقة جدلية متنافرة
حجم الخط

شريط قوي عميق متماسك وفي الوقت نفسه عفوي متدفق الأحاسيس أنجزه المخرج الرائع رون هاوارد في صور مؤثرة من اليوميات الأميركية التقليدية.

«Hillbilly Elegy» يرصد حياة عائلة أميركية دمّرتها إمرأة واحدة وكان على الباقين تصحيح الأخطاء وتجاوز المحاذير والصفح عن كل العثرات التي إرتكبتها الأم الشابة بيفيرلي، وتلعب دورها بفطنة جيدة الإيطالية إيمي أدامس (46 عاماً)، بينما تكون في حضن والدتها التي عانت ما عانت من تهوّرها وإدمانها الكثير مما تسبّب في سكتة قلبية لوالدها، بينما عاشت الوالدة العجوز غلين كلوز (73 عاماً) من بعده سنوات وهي تعالج تطرف وإدمان وأخطاء بيفيرلي، وتحاول حماية حفيدها جي داي (أوين أستالوس) الذي كبر وبات شاباً مرموقاً لكن تصرفات والدته كانت تحول دائماً دون راحة باله مع زوجته الهندية أوشا (فريدا بينتو).

تطوّرت الأمور إيجاباً بعدما تصرف جي داي الشاب (غبريال باسو) وأخذ والدته إلى المستشفى وواكب علاجها تاركاً كل شيء حتى إستقرّت حالتها ثم سلّمها إلى شقيقته ليندساي (الأميركية هالي بينيت) وذهب لمقابلة عمل غيّرت حظه السيئ فقَبلَ وكانت فرحة عظيمة عوّضته الكثير مما صادفه مع تهوّر والدته. الفيلم صوّر في ماكون - جورجيا، ومدته ساعة و56 دقيقة عن سيناريو صاغته فانيسا تايلور، عن كتاب لـ جيد فانس. والحصيلة جيدة جداً.

المصدر: جريدة اللواء


أخبار ذات صلة

مستشفى الحريري: 95 إصابة جديدة ولا وفيات
رئيس المكسيك يتصل ببايدن .. هل يسقُط الجدار الحدودي؟
1000 محضر لمخالفي التعبئة في صيدا خلال 10 أيام