بيروت - لبنان 2018/12/15 م الموافق 1440/04/07 هـ

"الهاشتاغ" طبعة جديدة تدخل عالم الأناقة

حجم الخط

يدخل رمز "الهاشتاغ"، الذي يتخذ شكل خطّين أفقيين وخطين عاموديين منحنيبن#، كطبعة جديدة في مجال الأزياء مع Versace إلى جانب طبعات الخطوط والأزهار التي زيّنت مجموعة الدار الخاصة بربيع وصيف 2019، والتي تمّ تقديمها مؤخراً ضمن فعاليات أسبوع ميلانو للموضة.

صرّحت دوناتيللا فرساتشي على هامش عرضها: "المبالغة ستكون سيدة الموقف هذا المساء"، ولذلك اختارت التوجّه نحو إطلالات بوهيميّة مستوحاة من أناقة الحفلات التي كانت تقام على الشواطئ المتوسّطية في تسعينيّات القرن الماضي.

 

عرض Versace كان من أبرز العروض المنتظرة في أسبوع ميلانو للموضة. وقد استطاع أن يجذب الأنظار إليه بفضل أناقة الإطلالات والعارضات الشهيرات اللواتي شاركن به أمثال كيندال جينير، الأختان جيجي وبيللا حديد، كايا جربر، آيرينا شايك بالإضافة إلى العارضة الأميركية المخضرمة شالوم هارلو التي تظهر للمرة الأولى على ممشى العرض منذ اعتزالها وهي في أوج نجاحها خلال حقبة التسعينيّات.

56 إطلالة تضمّنها العرض الذي افتُتح بمجموعة من الإطلالات الملوّنة تزيّنت بالخطوط وطبعة "الهاشتاغ" بعد أن حوّلتها Versaceإلى رمز مثاليّ للمرأة العصريّة. وقد تكرّر ظهور الأزياء الجلديّة التي اتخذت شكل سترات، ومعاطف، وتنانير، وحتى أثواب تمّ ارتداؤها مع أحذية "ستيليتو" حيناً وأحذية رياضيّة حيناً آخر.

الطبعات البوهيميّة التي تغزوها الأزهار الملوّنة غلبت على القسم الثاني من العرض، حيث اختلطت الطبعات والألوان في إطلالات شبابيّة منعشة جاءت وفيّة لشعار "المبالغة" الذي رفعته دوناتيللا فرساتشي كعنوان لتصاميمها الربيعيّة. وقد رأينا الطبعات المتنوّعة تظهر على الأزياء والأكسسوارات بما فيها الأوشحة، والجوارب، والحقائب. أما في القسم الثالث والأخير من العرض، فلم تغب طبعات الأزهار ولكن برز أيضاً قماش الساتان الذي تلوّن بالأسود حيناً وبتدرجات مشرقة حيناً آخر منها الأصفر والبرتقالي، حيث تجلّى أسلوب Versace المعهود بكلّ بساطته وأناقته.

تعرّفوا على بعض إطلالات مجموعة هذه الدار للربيع والصيف المقبلين فيما يلي.

بيللا حديدالعارضة شالوم هارلوجيجي حديدكايا جربركيندال جينير

المصدر: العربية.نت - رانيا لوقا


أخبار ذات صلة

صورة نادرة لملك سعودي في قلعة بعلبك قبل 65 عاماً
توقعات الأبراج ليوم الجمعة 14/12/2018
شجرة الميلاد الخاصة بميلانيا ترامب جذبت اللصوص والحرس الرئاسي يتأهب