بيروت - لبنان 2018/08/16 م الموافق 1439/12/03 هـ

اليأس والنحس من نصيب مولودة هذا البرج في نهاية العام.. من هي؟

حجم الخط

تميل المرأة الدلو الى الدراما قليلا فتحب تعظيم الامور كافة كما أنها صاحبة تصرفات غير متوقعة خصوصا انها غير قادرة على ضبط أعصابها وردات فعلها العشوائية.

ولتسوء الأمور، لا تتمتع مولودة برجالدلو بحظ سعيد هذا العام، خصوصاً في النصف الثاني منه إذ ستعاني سلسلة من المشاكل نتيجة النحس والظروف المتعارضة لها ما سيصيبها بحال من اليأس الشديد والانهيار العصبي.

لكن من الضروري أن تعي امرأة الدلو أنها مرحلة زمنية وفترة مؤقتة وبالتالي عليها التحلي بالقوة اللازمة لتخطيها والمضي قدماً، خصوصاً أنه يتوجب عليها اللجوء الى ذكائها الشديد والاستعانة بحنكتها المميزة واللافتة بغية تخطي هذه العراقيل والصعوبات والخروج منها منتصرة وقوية.

فامرأة الدلو معروفة بقدرتها العالية على تحليل كل الامور والتفاصيل بدقة شديدة ما يجعلها امرأة ناجحة في حياتها المهنية والعاطفية والاجتماعية، إلا أنها تميل الى الشكّ كثيراً خصوصا انه من الصعب بالنسبة لها الوثوق بالاخرين لاسيما الشريك ما يدخلها في متاهة من المشاكل التي لا تنتهي والدراما القاسية التي غالبا ما تنتهي بالانفصال.

وتتحلى مولودة هذا البرج بالإنسانية، فهي تتمتع بنخوة شديدة تدفعها الى مساعدة الآخرين من دون اي مقابل حتى لو كان ذلك على حساب مصلحتها وراحتها الشخصية، علماً أنها شخص مستقل للغاية ويكره الاتكال على الاخرين او طلب المساعدة من اي كان.




أخبار ذات صلة

الطربوش وقبعة الطباخ .. إليك تاريخ 7 قبعات عالمية مشهورة!
هذا ما قاله رجل الأمن الذي خلع حذاءه ليعطيه لمسنة [...]
"أفقر رئيس سابق في العالم" يرفض الحصول على راتب تقاعدي