بيروت - لبنان

اخر الأخبار

25 حزيران 2018 09:28ص توقعات الأبراج ليوم الأثنين 25/06/2018

حجم الخط
 كل ما نقدمه للتسلية والترفيه، فلا يعلم الغيب الا الله وتبقى مجرد توقعات
 برج الحمل
"قوة شخصية، شجاعة، وحظ داعم بقوة"، هذا مجمل شخصيتك لهذا اليوم يا مولود الحمل، فأنت مدير ناجح وموظف مجتهد ونشيط، تعرف
كيف تصدر القرارات وكيف تعالج الأمور عندما تواجهك في فترة الظهيرة، المساء يكون جيدا وسهرة غير متوقعة قد تقابلك. الأكثر حظا مواليد 28 آذار الى 4 نيسان.

برج الثور

على الصعيد المهني اترك مساحة كافية بينك وبين زملاء العمل عند التعامل، تجنب الدخول فى حوارات جانبية ومشاكل خاصة عند الصباح. أما على الصعيد العاطفي لديك حلول عديدة لتصفية الأجواء مع الشريك، وربما تنتهى تلك المشاكل عند المساء.

برج الجوزاء
يوم ليس جيدًا بالنسبة إليك يا مولود الجوزاء، فليس لديك قابلية لفعل أي شيء، وتشعر بالتعب في أنحاء جسمك، قد تكون فترتا الصباح والظهيرة أكثر أوقات العمل ضغطا لديك، احذر اتخاذ أي قرار في فترة ما بعد الظهر فإنها فترة حرجة. أما في المساء فإنه ليس من المفضل أن تخرج مع من تحب، لأنك لست في مزاج يسمح بسماع تعليقاته، وبالأخص مواليد 29 أيار الى 5 حزيران.

برج السرطان
على الصعيد المهني لا تجعل المشاكل الأسرية تؤثر على شغلك ومهامك فى العمل، وتأكد انها ستزول قريبا. أما على الصعيد العاطفي تحدى كبير فى العلاقة العاطفية مع شريك حيث لا تجد فيها مخرج سوى الاستماع بصدق له.

برج الأسد
إن التغيير واضح في صبيحة هذا اليوم الجميل الذي يحتوي على العديد من الأحداث الجيدة. الحظ يلعب معك في فترة الظهيرة، لينجيك من مأزق كبير في العمل أو مشكلة شخصية. في المساء تنتظرك ليلة جيدة للسهر مع الأصدقاء، كما قد تصلك بعض الأخبار الجيدة والمفرحة.

برج العذراء
على الصعيد المهني لا تجعل مشاكلك تسيطر على أدائك المهنى، فحاول ان تفصل بين حياتك الشخصية والعملية. أما على الصعيد العاطفي حاول ان تهتم اكثر بالشريك، فهو يحتاج منك مزيد من الاهتمام.

برج الميزان

لديك الكثير اليوم لتقوم به فاستعد للمواجهة ومنذ ساعات الصباح الأولى، وخاصة أن لديك الكثير من التحديات لتقوم بها في العمل، ومن المؤكد أنك ستنجح بكل ما تقوم به للحظ الذي يرافقك. في فترة الظهيرة قد يطرح موضوع يجعلك قلقا. أما في فترة المساء فالأوضاع العائلية في منطقة الخطر، فلا داعي لكلامك الجارح.

برج العقرب
على الصعيد المهني السفر فى رحلة عمل لا يعنى أنك ذاهب للتنزه وتترك مهامك الاصلية، فحافظ على عملت واهتم به ولا تقصر فيه. أما على الصعيد العاطفي ستترك شريك حياتك يعيد حساباته لترتاح ويرتاح هو أيضًا من الضغوط التى وقعت على عاتق كل منكما الفترة الأخيرة.

برج القوس
يتحسن مزاجك ونفسيتك تدريجيا خلال هذا اليوم يا مولود القوس، وخاصة أن القمر يدعمك على كل المجالات، تعود ثقتك الى نفسك وتبدأ الأفكار السوداء بالنزوح عن تفكيرك، يصلك خبر سار في فترة ما بعد الظهر مما يرسم الابتسامة على شفتيك. أما خلال هذا المساء فإنك قد ترجع الأمور الى نصابها مع الحبيب.

برج الجدي
على الصعيد المهني أنت على موعد مع ترقية جديدة، ومنصب طالما حلمت بتولية، لديك الفترة القادمة فرصة كبيرة لإثبات جدارتك به. أما على الصعيد العاطفي أنت على بعد خطوات من مقابلة شريك الحياة المناسب، وعند المساء تتغلب على مخاوفك حيال ذلك وتحرز خطوات مؤثرة.

برج الدلو
يوم هادئ بعض الشيء يا مولود الدلو، ولكن لديك بعض الحظوظ، وخاصة على المستوى المالي فقد يصلك مبلغ لا بأس به يحسن من وضعك المالي، في فترة ما بعد الظهر قد تواجه بعض الصعوبات في العمل سببها الكسل وتراكم الأعمال لديك. أما المساء فإنك تخصصه لمن تحب أو لقضاء وقت جيد مع الأصدقاء.

برج الحوت
على الصعيد المهني تحتاج إلى بعض الابتكار، لتجد نفسك فى مكانة افضل مما أنت عليها الآن فى عملك، فالترقى لا يأتى بسهولة. أما على الصعيد العاطفي لا تترك حبيبك بسهولة فهو يستحق أن تحارب من اجله، فلا تنسحب من حياته دون أن تحاول.