بيروت - لبنان 2019/04/22 م الموافق 1440/08/16 هـ

توقعات الأبراج ليوم الأحد 14/04/2019

حجم الخط

كل ما نقدمه للتسلية والترفيه، فلا يعلم الغيب الا الله وتبقى مجرد توقعات

الحمل

يوم خالِ من أي شيء هذا ما يبدو لك في وقت الصباح لكن سرعان ما تتسارع الأحداث وتصبح في حيلة من أمرك في فترة الظهيرة لكن الأوضاع أفضل بالتأكيد من الأيام التي مرت عليك سابقاً. 

الثور

أنت مهمل كل الأمور المهمة التي تواجهك لأنك بمزاج سيئ جدًا ولا رغبة لك بالتفكير أو بالكلام، لا تكن عدوانيًا وكن أكثر هدوءًا ولا تجعل عصبيتك تتجلى في فترة ما بعد الظهر، احذر من خيانة شريك حياتك في المساء فسوف تدفع الثمن غاليًا.

الجوزاء

تبدو قوياً اليوم ولا أحد يستطيع السيطرة عليك، فأنت تريد أن يمشي كل ما تقوله أكان صحيحاً أم خاطئاً، قراراتك جريئة جدًا ولكنها حكيمة والحظ يدعمك في كل ما تقوم به وتلاحظ من المشاكل التي تخرج منها بكل سهولة، يوم جيد في مجال العمل لكن ليس بجيد على صعيد العاطفة التي توجد بها مشاكل في فترة المساء لكن الخطأ يقع عليك أنت.

السرطان

"أنسى اللي راح" انت تتشافى تدريجياً وعلى كل الأصعدة، فأنت اليوم تبدأ بشكل آخر وباندفاع نحو التركيز على عملك وعلى انهاء كل ما تراكم عليك. ضغط العمل سوف يكون في اوجه في فترة الظهيرة وستشعر بقليل من التعب. 

الأسد

أنا لا أحسدك أبداً لأن الضغوطات سوف تأتيك من كافة النواحي أكانت العملية منها أو العائلية ومنذ الصباح الباكر، فكل الأمور تعاكسك وتشعر بالظلم في بعض اللحظات مما يؤثر على نفسيتك بشكل كبير. 

العذراء

أنت لديك كل الصفات الجذابة سواء اكان في مظهرك أو في كلامك الدبلوماسي أو حتى في طريقة حلك للأمور، ينتظرك اليوم الكثير من المواعيد والبرامج و منذ الصباح الباكر. اذا كان لديك امتحان أو مقابلة عمل فبعد الظهر سوف يكون مناسباً لفعلها. 

الميزان

يوم من الآخر فها أنت تنسى ما مر عليك بالأيام الماضية وتبدأ بالتحرك للنجاح. الأمور المعلقة تبدأ بالانفراج اليوم كما تسمع بعض الأخبار الجيدة وخاصة في فترة الصباح والظهيرة. 

العقرب

لن تستطيع التمييز إذ ان هذا اليوم هو جيد أم لا لكثرة التغييرات التي تشهدها الأحداث من حولك، مزاجيتك عالية وهي لا تفيدك بشيء بل تعطل عليك وتفقدك بعض الفرص كما تعطل على سير أعمالك.

القوس

يوم به كثير من الأحداث والأمور فحاول أن تسيطر عليها وأن لا تكون متسرعًا في تنفيذك لأي أمر تقوم به خصوصًا على الصعيد العملي الذي يشهد العديد من التطورات المهمة في صبيحة وظهر هذا اليوم. 

الجدي

الأوضاع في تحسن مستمر وعلى كافة الاصعدة وخاصة المالية منها فقد يأتيك مبلغ من المال يحسن من وضعك المتدهور. لكنك اليوم كسول جدًا وتكاد لا تفعل أي شيء سوى النظر إلى أوراقك أو مراقبة الساعة للعودة إلى البيت . 

الدلو

فرق كبير عما كنت عليه في الأيام الماضية، فالأوضاع تتحسن تدريجيا منذ الصباح، وتصبح أكثر قوة ونشاطا لتنفيذ جميع أعمالك المتراكمة منذ الأيام الماضية. في فترة الظهيرة تسيطر على أوضاعك بشكل كامل وملفت للنظر مما يجعلك تحظى بتقدير من حولك. 

الحوت

ليس لديك الرغبة بفعل أي شيء وتجد نفسك منذ صحوتك من النوم متعبا وكسولاً وفوق كل هذا تعاكسك الأمور بقوة منذ الصباح وخاصة في فترة الظهيرة حيث ضغط الأعمال. في فترة ما بعد الظهر قد يحدث تلاسن بينك وبين أحد زملائك في العمل .


أخبار ذات صلة

الأناضول: قوات الدرك الجزائرية تسلّم أويحيى ووزير المالية الحالي محمد [...]
تصادم بين عدد من السيارات على طريق عام ضهر البيدر [...]
رويترز نقلاً عن التليفزيون الجزائري: توقيف إسعد ربراب أغنى رجل [...]