بيروت - لبنان 2019/05/25 م الموافق 1440/09/20 هـ

توقعات الأبراج ليوم الأربعاء 15/05/2019

حجم الخط

كل ما نقدمه للتسلية والترفيه، فلا يعلم الغيب الا الله وتبقى مجرد توقعات

الحمل

من خلال ضبط اعصابكم والدبلوماسية يمكنكم أن تنجحون في تعزيز شراكتكم سواء في مجال العمل او العاطفة، وقد تتعلموا أشياء جديدة عن اهتماماتكم الخاصة أو معتقداتكم أو عملكم.

الثور

يتحول انتباهكم الى اموركم المهنية وعلاقتكم مع زملاء العمل وتحسين نظامكم الغذائي وروتينكم اليومي ورعاية صحتكم ..قد تضطرون لتولي المسؤولية والعودة إلى محادثة لم تكتمل أو للوصول إلى الجزء المخفي من الأشياء بشكل جذاب ..

الجوزاء

تجدون الحب و تجتازون بصورة عامة فترة ايجابية تجمعكم باحبائكم ويصلكم خبر سار يتعلق باحد اولادكم و بوسعكم تجربة حظكم والتمتع بممارسة هواياتكم أو التسلية. اليومين المقبلين يمكنكم حل لغز أو للانتهاء من مأزق قديم ..

السرطان

تهتمون باموركم العائلية والمنزلية وستفضلون التركيز على شؤونكم البيتية والعقارية ، يميل افراد العائلة الى التعاون معكم ..يمكنكم النظر برؤى جديدة للمشاكل القديمة اليومين المقبلين.

الاسد

تنشطون في السفر والاتصالات أو الرحلات القصيرة ، الفترة مناسبة لاجراء مقابلة او اجتياز امتحان…وقد تعيدو النظر في مشروع قديم بطريقة جديدة ويمكنكم إحراز تقدم كبير الآن مع مشاعر ممتعة ومحفزة حول الأسرة أو حياتكم المنزلية .

العذراء

تنشغلون في ضبط ميزانيتكم والفرصة متاحة لمكسب مالي ..اليومين المقبلين ممتازين للحصول على نظرة جديدة حول مسائل من الماضي ستساعدكم في الوقت الحاضر. يمكن أن يكون هناك لمسة دراماتيكية في اتصالاتكم ومشاريعكم ..

الميزان

يتغير الوضع لصالحكم وتنجحون في السيطرة على زمام الامور والدفع بمصالحكم و يزداد تفاؤلكم والتجديد في مظهركم , المحادثات في اليومين المقبلين يمكن أن تكون مكشوفة جدا للقضايا التي تركت غير مؤكدة أو حتى في الهواء في الماضي . قد تناقشوا قضايا مالية ويمكنكم التوصل إلى استنتاج مهم جدا…

العقرب

ترغبون في الابتعاد عن الاضواء والتأمل والتفكير بما مضى وممارسة طقوسكم الروحانية هو وقت رائع للعمل على شيء من وراء الكواليس أو في عزلة نسبية , انتبهوا اكثر الى صحتكم ولا تبالغوا في مجهودكم الجسماني ..يمكنكم تقديم بعض التضحيات الشخصية لاستيعاب الآخرين او ترغبون بإعادة النظر في قضية قديمة ورؤيتها في ضوء جديد. .

القوس

تنشطون اجتماعيا ، منكم من يتلقى دعوة لحضور حفل زفاف او مناسبة سعيدة. قد تجدوا شيئا ضاع منكم اليومين المقبلين. ويمكن أن يكون هناك أخبار مالية مفيدة على المدى الطويل ..

الجدي

تتركز جهودكم حول الدفع بمصالحكم المهنية، الفترة مناسبة لمن يبحث عن عمل, أيضا فترة جيدة لإظهار تفانيكم لصديق أو مجموعة. بالمقابل تجنبوا الصدام مع المسؤولين والكبار في السن.

الدلو

تنشطون في سفر او اتصال بعيد وتشعرون بقوة العاطفة مع احبائكم ، الفترة مناسبة للدراسة والامتحانات. لديكم طاقة جيدة للتفكير للمدى الطويل وتحديد الأهداف وتكريس أنفسكم لعملكم أو مسؤولياتكم. وقد تكون الأفكار أو المحادثات حول مسائل سابقة أو خاصة مفيدة في اليومين المقبلين.

الحوت

 تنهمكون في اعادة تنظيم اموركم المالية المشتركة، منكم من يحصل على قرض او مبلغ من تعويض. ستفضلون المحاددثات الممتعة وتبادل الأفكار العميقة وهو وقت ممتاز لتكريس المزيد من الطاقة والاهتمام بدراستكم لمشروع معين أو حتى لرحلة.
 


أخبار ذات صلة

قيادة الجيش نعت سامي الخطيب والتشييع غدا في جب جنين
ثأر وإطلاق نار... ماذا حصل في طرابلس؟
السيسي والبرهان يتفقان على "دعم الإرادة الحرة" لشعب السودان