بيروت - لبنان 2018/11/17 م الموافق 1440/03/09 هـ

توقعات الأبراج ليوم الخميس 08/11/2018

حجم الخط

كل ما نقدمه للتسلية والترفيه، فلا يعلم الغيب الا الله وتبقى مجرد توقعات
 
برج الحمل
 إن تعارض تحديد المواعيد قد تبدو حالة مستعصية اليوم – خذ استراحة الآن وقد تتحرر الأمور، مما يجعل التوصل إلى حل وسط ممكناً. كن مستعداً لتقديم بعض الشيئ أكثر من أي شخص آخر – إن رغبتك في التحلي بالمرونة سوف يتم تذكرها من قبل الأشخاص الذين يمكنهم جعل الأمور تحدث في الطريق. وواحد من أكثر أهدافك طموحاً يبدو وكأنه سوف يصبح أكثر صعوبة اليوم. حان الوقت للتخلي عن كبرياءك وطلب المساعدة التي تعرف أنك تحتاجها.
 
برج الثور
استفد من المقولة المجازية "انت حر، اخرج من السجن” التي سوف تسمعها اليوم. قد لا تتعرف عليها في البداية ، لكنك سوف ترى فجأة أن لديك الاتصالات التي تحتاجها للتخلص و دفع بعض القيود. لا تشعر بالذنب لأنه قد تكون لديك فرصة أكبر من شخص آخر – هذه هي الفرصة التي كنت تنتظرها ويمكنك تعويض بعض الوقت الضائع. لا شيء يمكن أن يوقف القوى الدافعة المتينة التي قمت بإبتكارها – لذا انتهز الفرص.
 
برج الجوزاء
هناك الكثير من التفاصيل تتراكم، وتشكّل قاعدة لزجة تُبطئك بطريقة أكثر من اللازم. إن أفضل طريقة لمكافحة هذا التباطؤ الجديد هي تجاهله كلياً ، لذلك عليك المضي قدماً وتخطى التفاصيل لهذا اليوم. فالتفكير المفرط في كل قرار صغير لن يضمن أنك سوف تقوم بالاختيار الصحيح، وإنما سوف يؤخر القرار الذي كنت سوف تتخذه طوال الوقت! ثق بأحاسيسك واعمل على بعض النزوات – قد تأخذك أحدها إلى مكان رائع.
 
برج السرطان
 
أنت تود أن تعتقد أنك تعرف الأمر الجيد عندما تراه ، لكن الحقيقة التي لا جدال فيها هي أن العشب دائماً أكثر خضرة على الجانب الآخر من السياج. إذا كنت أعزب، فيمكنك التجسس على زوجين رائعين بشكل خاص، مما يجعلك تشعر بالحسد – إذا كنت قد تركت حبيبتك، فسوف تلاحظ فجأة كم عدد الفتيات اللاتي يبتسمون لك. ذكّر نفسك أنه إذا كانت المواقف مختلفة، فلن تكون سعيداً. أنت في مكانك هذا لسبب جيد للغاية (صدق أو لا تصدق).
 
برج الأسد
صدّق أحد أفراد عائلتك عندما يُخبرك أن التمسك يعيقك. قد لا يفهمون مدى صعوبة التخلي عن الأمر، لكنهم يفهمون مدى أهمية ذلك في الوقت الحالي. إذا كنت لا ترى أي مكافأة للمضي قدماً، فهذا لأنك لا تدرك تماماً لأي مدى تقدمت. اجلس براحة ودردش لفترة طويلة مع شخص يعرفك كلياً. إن لديه وجهة نظر لرؤية أنك حققت تقدماً كبيراً، وأنه على استعداد لاقناعك.
 
برج العذراء
وسّع نطاق تعريفك لمعنى كلمة "طبيعي” اليوم – اضغط إلى أبعد من بعض القيود المريحة وجرب بعض الأمور الجديدة. لا تستمع إلى محطة الراديو المفضلة لديك واستمع إلى موسيقى من الطرف الآخر من الخيال. جرّب نوع من المأكولات المختلفة التي لم تجربها من قبل – فأنت في حالة ذهنية خاصة للغاية وسوف تتمكن من تقدير الجوانب الأفضل في كل شيء تجربه. لن يكون كل شيء جديداً مفضلاً، ولكن سوف تتعرف على المزيد حول ما يعجبك.
 
برج الميزان
إن توقعاتك المتفائلة سوف تنمو أكثر قوة اليوم – و معظمها لأن تفكيرك الإيجابي يساعدك على اكتساب الكثير من المودة ، واللاوعي يريد المزيد! ومن خلال رؤية الجانب الأكثر إشراقاً من الحياة، لقد كنت تلهم الآخرين للقيام بالمثل – تعتبر هذه العقلية من ‘الجانب المشرق’ معدية وجذابة للغاية. و الشخص الذي أخذ دوراً جديداً في حياتك يحب حقيقة أن الكوب دائما نصف ممتلئ. و هو يقوم بشغل جزء كبير من حياتك.
 
برج العقرب
في بعض الأيام، فإن عليك وضع غماماتك والاستمرار في السير على الطريق! واليوم ، هناك مجموعة من الأشخاص الذين يدلون بملاحظات بارعة ربما يختبرون صبرك، لكن في النهاية، سوف يفوزون بقلبك (حاول ألا تدعهم يعلمون – قد يجعلهم ذلك متغطرسين!). إن الطاقة السلبية هي مثل قوة الترهيب المستخدمة- مجرد أن تتجاهلها، فسوف تشعر بالملل ثم تختفي. لذا لا تقلق إذا كان هناك بعض التوتر خلال وقت جدي – ضع طاقتك في الأمور المرحة والأشياء غير السارة سوف تنفجر بعيداً بأسرع مما تعتقد.
 
برج القوس
هناك فترة إثراء من النظر إلى الوراء وكونها تنعكس فسوف تستمر طوال اليوم. إن اكتساب منظور حول المكان الذي جئت منه وما قمت به هو طريقة رائعة لكسب الثقة – ولكن انتبه ألا تتعثر في الموقف الذي تعودت عليه من قبل. إن الخيارات التي قمت بها لا يمكن التراجع عنها، فلماذا تسهب في التفكير؟ إن الأسف هو عاطفة عديمة الفائدة ، ولديك أشياء مثيرة للتفكير فيها. إن الأخبار الجيدة التي تنتظرها سوف تأتي اليوم، وتعطيك الإلهاء الذي قد تحتاجه.
 
برج الجدي
هناك شيء واحد يمكنك الاعتماد عليه اليوم أكثر من أي شيء آخر و هو طاقتك! بمجرد أن تبدأ روتينك الصباحي ،إن نقاط الاشتباك العصبي سوف تنبض بالحياة وسوف تكون مستعداً لمقابلة أي شيء يقدمه لك اليوم. هناك استخدام واحد ممتاز لطاقتك سوف يكون حشد القوات والحصول على بعض العمل الجماعي الحقيقي. و من المرجح أن تصبح روحك معدية، ويمكنك التأثير على البيئة المحيطة بك أكثر من أي وقت مضى ، سواء كان ذلك في العمل أو المنزل أو في موعدك مع محبوبتك.
 
برج الدلو
في بعض الأحيان، بغض النظر عن مدى قوة دفعك أو رغبتك ، فإن الأمور لن تسير بالطريقة التي تريدها. على الرغم من أنك لن تضيع آمالك، إلا أن جرعة منشطة من الواقع سوف تذكرك بأن هناك أمور كثيرة خارجة عن إرادتك. والأهم من ذلك، لا تأخذ هذا كدليل على أنك تفقد السيطرة. بدلاً من ذلك، اعتبرها حقيقة أن الحياة سوف تكون مملة جدا إذا كنت دائما تحصل على ما تريد. ابتغي صحبة الأشخاص الذين يفهمون هذا.
 
برج الحوت
أمنح إحدى مشاريعك الأخيرة دفعة وداع أخيرة اليوم – و لوّح له مودعاً بمجرد أن ينتقل إلى الشخص التالي. لقد فعلت كل ما تستطيع (لقد قمت بعمل جيد ، في الواقع) – الآن من واجب شخص آخر أن يكمله. إن هذا التخلي سوف يعمل على تخفيف الحمل ويجعلك تشعر بالراحة طوال أيام قليلة. استفد من هذه الطاقة الإيجابية للتواصل مع الأصدقاء والاستمتاع بالوقت معاً. خطط لبعض المغامرات الفخمة لقضائها معاً.
 


أخبار ذات صلة

توقعات الأبراج ليوم الجمعة 16/11/2018
طاهي الملكة إليزابيث يكشف عن طباعها الصعبة وهذا ما فعلته [...]
توقعات الأبراج ليوم الخميس 15/11/2018