بيروت - لبنان 2021/03/08 م الموافق 1442/07/24 هـ

ما سرّ عارضة الأزياء التي يتابعها بايدن عبر تويتر.. وما علاقة ترامب؟

حجم الخط

باتت عارضة الأزياء الأميركية الشهيرة كريسي تيغن (35 عامًا) من بين 13 شخصًا فقط، يتابعهم الرئيس الأميركي جو بايدن، عبر "تويتر"، بعد أن فوجئت في يوم حفل التنصيب، الأربعاء الماضي، أنّه انضم إلى قائمة متابعيها على موقع التواصل الاجتماعي.

وفيما عبّرت عارضة الأزياء عن بالغ سعادتها من تلبية الرئيس الأميركي جو بايدن، طلبها بمتابعتها على موقع التغريدات "تويتر"، قالت تقارير إنّ ذلك حدث كاستجابة من بايدن لطلب منها.

إذ كانت كريسي تيغن قد طلبت من بايدن متابعة حسابها على "تويتر" في يوم تنصيبه، بعدما أبلغته أنّ الرئيس الأميركي السابق دونالد ترامب، حظرها من جانب حسابه لمدة 4 سنوات.

عندما اكتشفت أنّ الرئيس الأميركي أصبح يتابعها على "تويتر"، غردت بدهشة: "يا إلهي"، وتابعت في تغريدة أخرى: "أعتقد أنه يجب أن أمتنع عن التغريد".

كانت كريسي تيغن قد حضرت مشاركة زوجها المغني الأميركي جون ليجند، في حفل تنصيب جو بايدن، إذ غنى أغنيته "Feeling Good".

بذلك، أصبحت كريسي تيغن من بين 13 شخصًا فقط يتابعهم الرئيس الأميركي جو بايدن، عبر "تويتر" حتى لحظة كتابة هذه السطور، إلى جانب حسابات البيت الأبيض وزوجته جيل بايدن، وفريق البيت الأبيض الخاص بالاستجابة لفيروس "كورونا"، ومديرة الاتصالات في البيت الأبيض كيت بيدنغفيلد، ونائبة الرئيس كامالا هاريس، وكبير موظفي البيت الأبيض رونالد كلاين.

المصدر: سبوتنيك + اللواء


أخبار ذات صلة

هولندا: استئناف الرحلات الجوية القادمة من بريطانيا بدءا من غد [...]
مصادر عراقية محلية: انفجار في حي الكاظمية شمال العاصمة العراقية
مقدمات نشرات الاخبار المسائية ليوم الاثنين 8/3/2021