بيروت - لبنان 2018/12/11 م الموافق 1440/04/03 هـ

ستوبس : ملهاً جديداً للزيارة في قلب بيروت

حجم الخط

استقبلت محطة القطار في مار مخايل ملهاً ليلياً جديداً : ستوبس. يضم هذا الأخير تصوراً غير مألوف للحياة الليلية من حيث المكان الإستراتيجي ومن حيث العروض الترفيهية الاستثنائية..

لا يكمن جمال هذا الملهى في موقعه الإستراتيجي فقط انما يشمل أيضاً إضاءة فريدة من نوعها تبرز تاريخ وعراقة هذا المكان. ستوبس لا يكتفي بالتصور الغير مألوف انما يقدم لزواره أجود أنواع المأكولات التي ستكفي ومن دون أدنى شك براعم التذوق لدى روادها.

ولقد جمع هذا الملهى الليلي أهل الصحافة، ومحبي السهر في حفل إفتتاح راق حيث اختبروا أشهى المأكولات مستمتعين بالاجواء الترفيهية المتنوعة والتي تنتج عن مزيج حضارات وبلدان مختلفة.

تعليقاً على الافتتاح، عبر المدير العام لستوبس، رمزي مغبغب عن فرحه وفخره بولادة هذا الملهى الغير مألوف في قلب المدينة، في بيروت، مشيراً :" سيعدل ستوبس مفهوم السهر في بيروت ونحن سعداء بإستقبال زبائننا في هذا المكان التاريخي والفريد من نوعه، مرحبين بهم على متن رحلتنا في مار مخايل وعلى أنغام موسيقى تلبي جميع الأذواق."

كان الموسم حافل وجيد وستوبس نجح في إدراج تصوراً جديداً للحياة الليلية في بيروت واعداً زواره بموسم أقوى وأصخب في الصيف المقبل.



أخبار ذات صلة

أمسية موسيقية ميلادية في كنيسة مار زخيا في عجلتون
المطار ازدان بحلة الاعياد لاستقبال المغتربين والسياح
مؤتمر صحافي لوالدي الصحافي الأميركي أوستن تايسفي نادي الصحافة