بيروت - لبنان 2018/06/25 م الموافق 1439/10/10 هـ

"سديم" يُتوّج الفائز في موسمه الأول!

حجم الخط

أعلن "سديم"، أضخم مسابقة وبرنامج رقمي في العالم العربي، عن الفائز بموسمه الاول وذلك خلال حفله الختامي في "فينيو فيردي" في بيروت، بحضور حشد من المؤثرين من انحاء العالم العربي.

بعد الجهود الكبيرة التي أبداها خلال سباق الفوز، تمكّن علي النيادي، الشاب العماني المميز البالغ من العمر 24 عاماً، من الفوز بلقب "السوبرستار الرقمي" في العالم العربي. وفيما يستعد حاليا للحصول على شهادة اختصاص بعلوم الكمبيوتر من إيرلندا، يستفيد علي من وقت فراغه من أجل إبداع محتوى رقمي مميزاً حول حياة الطلاب في الخارج.

وبفوزه، استحق علي جائزة كبرى بقيمة مليون ريال بالإضافة الى رحلة الى سان فرانسيسكو لزيارة المقر الرئيسي لعدد من اكبر الشركات الرقمية في العالم، وذلك بعد رحلة شيقة خلال البرنامج الذي استقطب اكثر من 18 الف طلب من حول العالم.

إلى جانب علي، تأهل للمرحلة النهائية من "سديم" 9 مشتركين يعدون من أهم المواهب الرقمية، وهم لينا فاكهاني من مصر ووليد فاطم من المغرب عن فئة التدوين بالفيديو؛ محمد السليني من ليبيا وقاسم الحتو من الأردن عن فئة السفر والمغامرة؛ عبد الله جلال من باكستان ومثنى الصالح من العراق عن فئة التطوير والإلهام؛ عبد الرحمن الخميس من الكويت عن فئة الابداع والتكنولوجيا؛ عمر الكيخيا من ليبيا عن فئة الترفيه؛ وزينب معلم من الجزائر عن فئة الكوميديا ​​والنقد.

 



أخبار ذات صلة

تكريم د. ناجي الصغير في الجمعية الأميركية لعلاج السرطان
أوليكس تكشف لمُستخدميها ميزة "ثبّت رقمك عَـ OLX"
هلع في صفوف المواطنين في صيدا ليلا.. ماذا حدث؟