بيروت - لبنان 2018/12/11 م الموافق 1440/04/03 هـ

ماريوت الدولية تكشف النقاب عن برامج ولاء العملاء الموحدة

حجم الخط

كشفت ماريوت الدولية عن مجموعةٍ موحدة من المزايا لأعضاء برامج ’مكافآت ماريوت‘ و’مكافآت الريتز- كارلتون‘ و’ضيف ستاروود المفضل‘ الذين يزيد عددهم عن 110 مليون عضو مشتركٍ في برامج الولاء الحائزة على العديد من الجوائز العالمية المرموقة.

وتعتبر هذه الخطوة بمثابة بداية مرحلةٍ جديدة في مسيرة العلامة التي توفّر برامج ولائها اليوم مجموعة واحدة من المزايا الموحّدة وفئة النقاط عبر محفظة تضم 29 علامة تجارية مشاركة في برامج الولاء مع ما يزيد عن 6,700 فندقاً في 130 دولة ومنطقة حول العالم، وذلك للمرّة الأولى منذ استحواذها على فنادق ومنتجعات ’ستاروود‘ في عام 2016.

وبات بإمكان أعضاء هذه البرامج كسب أو استرداد النقاط بين الحسابات بسهولة كبيرة عبر كامل مجموعة برامج الولاء وبلوغ تصنيف "النخبة" بصورة أسرع مع فئات النخبة الجديدة. كما يمكن للأعضاء دمج حساباتهم المنفصلة ضمن حسابٍ واحد على الموقع الإلكتروني Marriott.com أو SPG.com للاستفادة من كافة المزايا التي تقدمها برامج الولاء في ماريوت في جميع أنحاء العالم.

وتوفر عملية الدمج فرصةً للاستمتاع بعددٍ أكبر من المزايا، إذا يمكن للأعضاء اليوم الحصول على نقاط أكثر بنسبة 20% في المتوسط لكل دولار يقومون بإنفاقه، والتمتع بتصنيف "النخبة" الخاص بهم باستمرار في كل فندق بينما ينعمون بالمزايا الرائعة التي يحصلون عليها. ويستطيع الأعضاء إجراء حجزٍ فندقي عبر موقعي Marriott.com وSPG.comومن خلال تطبيقي ’ماريوت‘ و’ضيف ستاروود المفضل‘ أو من خلال مراكز التفاعل مع العملاء.

وبهذا الصدد، قال ديفيد فلويك، نائب الرئيس الأول لشؤون برامج ولاء العملاء العالمية في ماريوت الدولية: "تعتبر هذه الخطوة في غاية الأهمية بالنسبة لأعضاء برامجنا الأوفياء، فقد وضعنا بين أيديهم باقةً واسعة من المزايا التي تعزز من تجارب سفرهم وتدفعهم للانطلاق نحو شغفهم".

وأضاف: "قمنا بدمج فوائد عملية جمع واسترداد نقاط جميع برامج ’مكافآت ماريوت‘ مع مزايا تصنيف ’النخبة‘ المميزة من برنامج ’ضيف ستاروود المفضل‘ لنطلق العنان لكامل إمكانيات برامج ولاء العملاء للسفر عبر محفظتنا الاستثنائية من الفنادق، ليستمتع العملاء بخدماتنا المميزة سواء ضمن أحد المنتجعات التي توفر مقصورات طافية على سطح المياه أو المنتجعات الجبلية التي توفر مساحات للتزلج على الجليد، أو حتى المعالم المدنية الشهيرة التي تم تحويلها إلى فنادق".



أخبار ذات صلة

أمسية موسيقية ميلادية في كنيسة مار زخيا في عجلتون
المطار ازدان بحلة الاعياد لاستقبال المغتربين والسياح
مؤتمر صحافي لوالدي الصحافي الأميركي أوستن تايسفي نادي الصحافة