بيروت - لبنان 2018/10/16 م الموافق 1440/02/06 هـ

مشاهير عالميون يرتدون مجوهرات Yvan Tufenkjian

حجم الخط

اختارت الممثلات جينا رودريجيز وكارا بوينو، ومقدمة البرامج في شبكة E! News زوري هال ارتداء مجوهرات Yvan Tufenkjian لظهورهن في حفل توزيع النسخة الـ 70 من جوائز Emmy Awards السنوية التي جرت في مدينة لوس انجليس يوم 17 أيلول 2018.

وللمناسبة قال السيد إيف توفنكجيان، المدير الشريك في مجوهرات Yvan T ufenkjian: "نحن سعداء لأن مشاهير عالمية اختاروا أن يرتدوا من مجوهراتنا خلال حفل توزيع جوائز الـEmmy Awards." وأضاف: "إن جوائز الـEmmy Awards هي من أهم الجوائز في عالم التليفزيون، ونحن فخورون لتمثيل لبنان والمجوهرات اللبنانية في هذا الحدث الفريد."

واختارت الممثلة جينا رودريجيز، التي كانت واحدة من مقدمي جائزة أفضل كتابة لمسلسل درامي في حفل توزيع جوائز الـEmmy Awards، ارتداء أقراط Yvan Tufenkjian مرصعة بالماس مع ثوب لزهير مراد. كذلك ارتدت الممثلة كارا بيونو (Mad Men, The Sopranos, Stranger Things) أقراط Yvan Tufenkjian مميزة. في حين اختارت مقدمة البرامج في شبكة E! News زوري هال، مجوهرات من مجموعة"Stacked" الجديدة من Yvan Tufenkjian.

ونجاح Yvan Tufenkjian المتزايد بين المشاهير العالمية دفعه إلى المشاركة بمعرض Couture Show في صيف 2018 في مدينة لاس فيغاس. والقطع الجديدة المعروضة أظهرت أصالة واختلاف، وهي نتيجة أساليب رائدة وأفكار ونهج يميز Yvan Tufenkjian ويشكل أسلوب علامته التجارية.



أخبار ذات صلة

مبادرة بيرل و"أصداء بيرسون تتعاونان لتعزيز سلوكيات الأعمال
في صور... أفعى 3 أمتار
الإعلامي مارسيل غانم
الرئيس الحريري ضيف «صار الوقت» عالـMTV