بيروت - لبنان 2018/10/16 م الموافق 1440/02/06 هـ

آخر كلمات ياسر المصري قبل رحيله بساعات

حجم الخط

نشر المخرج فايز دعيبس منشوراً عبر صفحته على فيسبوك قال إنه لآخر محادثة أجراها الفنان الأردني ياسر المصري قبل رحيله، الأمر الذي أثار تعاطف محبي الفنان الراحل.

وكتب دعيبس على صورة نشرها للمحادثة الأخيرة بينه وبين المصري «لا تحدثوني عن حزن أو وجع، جف الدمع فبكيتك دمعاً هل ترثيك الكلمات هل الدموع تعيد ما مات»

التعليقات على منشور دعيبس للتعبير عن الحزن لرحيل الفنان ياسر المصري، الذي توفي إثر حادث سير في مدينة الزرقاء شمال شرقي العاصمة عمان عن عمر ناهز 48 عاماً


وكان نقيب الفنانين الأردنيين حسين الخطيب قد أعلن الخميس أنه تلقى مكالمة من شقيق المصري أخبره فيها أن أخاه فارق الحياة ما إن أوصل إلى المستشفى عقب حادث سير. والفنان الأردني ياسر المصري كان في زيارة لأهله بمحافظة الزرقاء، مساء الخميس، وأثناء عودته تعرض لحادث نقل على إثره للمستشفى وهناك فارق الحياة.

وشيع جثمان المصري، الجمعة، إلى مقبرة الهاشمية في الزرقاء عقب صلاة الجمعة.

من جانبها، نعت وزارة الثقافة الفنان ياسر المصري الذي يعد من القامات الإبداعية المتميزة التي قدمت للمشهد الفني الأردني والعربي الكثير، من أبرزها دوره في مسلسل «نمر بن عدوان» ودوره في تجسيد شخصية الرئيس الراحل جمال عبدالناصر.

والمصري كان يصور مسلسلاً جديداً بعنوان «درب الشهامة»، وعُرف المصري بأعماله الدرامية والبدوية في الأردن.

كما أنه معروف في الخليج العربي ويعد من الشخصيات الفنية التي تركت أثراً في الساحة الفنية العربية.

«المصري» ممثل أردني من مواليد الكويت عام 1970 وهو حاصل على بكالوريوس علوم موسيقية من الأكاديمية الأردنية للموسيقى، وشارك في العديد من المسلسلات الأردنية والعربية التي ناقشت قضايا تاريخية وقصصاً متعلقة بالبدو.

و بدأ المصري مشواره الفني كمدرب رقصات فنون شعبية، وانخرط بالحركة الفنية منذ أوائل التسعينيات، إذ بدأ في دخول الوسط الفني بمسرحية كلاكيه، إلى أن انكشف الستار عن موهبته في العام 2007 بدور الفارس والشاعر نمر بن عدوان.



أخبار ذات صلة

سامية كنعان... مطربة قديرة ابعدتها موجة الغناء الهابط
وفاة الفنان أحمد عبد الوارث بعد صراع مع المرض
"دريم فويس" تُكرّم ماريال بحضور نخبة من نجوم الفن والإعلام