بيروت - لبنان 2021/04/20 م الموافق 1442/09/08 هـ

بعد إهانة جمهور مسلسل «رامو» لزوجته.. مراد يلدريم يفجّر مفاجأة كبيرة

حجم الخط

لم يتمكن الممثل التركي مراد يلدريم من التزام الصمت أمام الكم الهائل من الإهانات التي يوجّهها جمهور مسلسل «رامو» لزوجته ملكة جمال المغرب إيمان الباني اضافة الى التطاول عليها، اذ وجه رسالة قاسية عبر حسابه على موقع إنستغرام، واضعا حداً لبعض الجمهور بحسب تعبيره الذين أساؤوا الى زوجته.

وكتب مراد: الى بعض الجمهور

أنتم تعرفون انني عادة لا أتابع مواقع التواصل الاجتماعي لكني أكتب هذا الكلام لأن الامر وصل الى حد بدأ يسبب لي ازعاجًا.

 

هؤلاء "الفانز" تحت اسم Rambel (رامو وسيبال) الذين يقومون بإهانة زوجتي والإساءة إليها ويرسلون لي رسائل يستخدمون اسلوب الأمر. هذه المرأة التي تسيؤون اليها أجهضت خمس مرات. ومرة كنا نبحث عن ممثلة لتكون شريكتي في المسلسل وهي من قامت باقتراح اسم "اسراء بيلجيتش" لأنها رأت بأن الكيمياء والتناسق بيننا سيكون رائعاً وبعد إيصالي اسم اسراء للقناة وشركة الانتاج رأينا جميعنا كيف كانت زوجتي محقة بنظرتها الثاقبة.

هذا مسلسل وسنستمر بالعمل فيه باحترافية كبيرة وكتبت هذا الكلام اليوم لعلكم تجدون بعض الشيء الذي يعوضكم.

خاتماً بالقول: "لا شيء كما يبدو عليه من الخارج. انا لست سعيداً من هذا الوضع ولا حتى إسراء التي قامت بتحذيركم من قبل واتمنى ان ينتهي هنا الوضع تحياتي".

ويذكر أن مراد وايمان سبق وخسرا طفلهما، اضافة الى الحب الكبير الذي يجمع بينهما والذي يعبّران عنه في كل مناسبة.

وكان يلدريم قد أكد في حديث صحافي أنه يشعر بأنه أغنى رجل في العالم لأنه متزوج من ايمان، معتبرا أن لا أحد كامل في هذه الحياة، هما أيضاً لديهما ما ينقصهما بالتأكيد على سبيل المثال، فهما يرغبان كثيراً بأن يصبح لديهما طفلاً.


أخبار ذات صلة

علميا.. ماذا تعني زيادة تخصيب إيران لليورانيوم إلى 60%؟
بايدن يفاجئ أنصاره وخصومه معا
أفغانستان في مواجهة المجهول