بيروت - لبنان 2018/08/17 م الموافق 1439/12/04 هـ

عاصي الحلاني يعلن تخطيه أزمة صعبة .. ما هي؟

حجم الخط

تحدث المغني اللبناني عاصي الحلاني عن تخطيه مرحلة صحية صعبة ألمَّت به قبل نحو عامين، بالتزامن مع تصوير الموسم الأسبق من The Voice.

وقال الحلاني في تصريحات لبرنامجMBC Trending، إنه قطع مرحلة صعبة، وإنه لولا صبره ودعم عائلته وجمهوره ومحبيه ما استطاع أن يتخطي هذه الأزمة.

ورغم كتابة صفحة البرنامج أن عاصي كشف شفاءه من مرض خطير لم تفصح عنه بالتحديد، فإن مقدِّمة البرنامج قالت إنه تخطى مرحلة صعبة، وأضافت: «إذا فينا نسميها مرض»، وكأن الحلاني لديه رغبة في عدم الإفصاح عن هذه المرحلة الصعبة للجمهور.

كما تحدث الحلاني عن إليسا، وعدم علمه السابق بمرضها؛ لأنها كانت تخفي طوال فترة تصوير برنامج The Voice إصابتها بسرطان الثدي، ولم تشعر بأن لديها أي مشكلة وكانت تتعامل بروح رائعة.

لكنه أشار إلى علمه من صديقة مشتركة بينه وبين إليسا أنها تمر بفترة نفسية صعبة، دون التعرف على أسبابها وتفاصيلها؛ لذا كان يحرص على التحدث معها خلال تصوير البرنامج؛ ليشعرها بالسعادة.

وكان الحلاني قال خلال استضافته ببرنامج «مجموعة إنسان»، الذي عُرض على قناة MBC في رمضان الماضي، إنه خلال عام 2016 خضع لعملية دقيقة وقام بتركيب عظام في قدميه، مشيراً إلى أنه كان يحضر تصوير الموسم الثاني من The Voice على كرسي متحرك.

وروى موقفاً حدث خلال إحدى مرات تصوير البرنامج، عندما تحمس ووقف لتحية فريقه، فهاتفه الطبيب في الفاصل وطالبه بالجلوس.

وإن كان الحلاني يتحدث عن مرضه كما يبدو من فريق العمل الذي لم يفلح في إخفاء السر، فمن الغريب أن يتحدث عن هذا المرض كـ»سر» رغم إفصاحه السابق عنه، إلا إن كان مرضه الذي يخفيه مرضاً آخر تزامن مع مرضه الذي أفصح عنه مسبقاً.

وتزامن هذا الإعلان عن أزمته الصعبة مع التعاطف والاهتمام الكبيرين اللذين حازتهما إليسا بعد إعلان تعافيها من سرطان الثدي، ما قد يُفهَم من عدد من الجمهور على أنه تسابق فني للحصول على التعاطف. 


أخبار ذات صلة

نادين الراسي توجه رسالة للرئيس عون... ماذا طلبت منه؟
ليلة طربية مع الفنان كاظم الساهر في زحلة
القيصر يُغني للعشاق في زحلة
نوال الزغبي: الأسود بيلبقلي وليس هناك خلاف مع أليسا!