بيروت - لبنان 2018/10/16 م الموافق 1440/02/06 هـ

قريباً، توبا بويوكوستن عروس من جديد.. صحيفة تركية تكشف التفاصيل

حجم الخط

كشفت صحيفة Posta التركية، أن المنتج ورجل الأعمال التركي ​أموت أفيرغن​ يخطط لعرض الزواج على الممثلة التركية توبا بويوكستون.

وفي التفاصيل أوضحت ، أن عرض الزواج سيكون في العاصمة الفرنسية باريس، حيث يتواجدان هناك بإجازة حالياً.

ووفق ما نقلت الصحيفة التركية عن رجل الأعمال، فقد قال في حديثه عن عرض الزواج: "أعشق توبا كثيرا وأريد الزواج منها".

وقالت الصحيفة إنه قبل أيام، التقطت عدسات المصورين صوراً للممثلة التركية المعروفة في العالم العربي بـ"لميس" وهي في مطار أتاتورك برفقة حبيبها رجل الأعمال أوموت أفيرجان، خلال استعدادهما للسفر في عطلة رومانسية. 

وتوجهت توبا وحبيبها أوموت إلى فرنسا في إجازة، ليستمتعا فيها بوقتهما هناك، بعيداً عن عيون المصورين وأسئلة الصحفيين التي تلاحقهما في إسطنبول.

وكانت التقارير التركية قد ذكرت أن التركية لميس انتقلت للعيش مع حبيبها أموت أفيرغن. 

واستأجر الحبيبان بيتاً بالقرب من القصر الذي صوّر فيه مسلسل "العشق الممنوع"، إلا أن الثنائي لم يردا على تلك الأخبار والتزما الصمت. 

وكانت توبا قد بدأت علاقتها بأوموت تظهر للعلن بعد أيام على طلاقها من الممثل التركي أنور صايلاك، الذي انفصلت عنه في يونيو/حزيران 2017 بعد 6 سنوات زواج.

المتابع لحياة توبا من خلال الإعلام يظنها لم تعان من الطلاق، وأنها تعيش حياتها العاطفية بكل سعادة، ولكنها ولأول مرة تتحدث عن مشاعرها من الطلاق.

وبحسب ما جاء في موقع Gecce من تصريحها للمجلة النسائية ماري كلير، الذي تحدثت فيه عن تجربتها: "عيش تلك الحادثة صعب جداً، لقد كانت أصعب فترة في حياتي".

وأضافت للصحيفة: "لا أحد يفكر في الطلاق عندما يتزوج". حاولت توبا (35 عاماً) أن تخفي علاقتها برجل الأعمال أوموت، الذي يصغرها بـ7 أعوام، ولكنها ظهرت الشهر الماضي برفقته يمسكان ببعضهما في إحدى المناسبات.

وعلى الصعيد الفني اشتهرت توبا بشخصية لميس في مسلسل "سنوات الضياع" في الوطن العربي، الذي تم بثه على قناة MBC عام 2005-2006.

ثم ظهرت في العديد من الأعمال الأخرى مثل مسلسل بائعة الورد، ومسلسل عاصي، ومسلسل العشق الأسود، وأخيراً مسلسل الجميلة والشجاع.

وكان مسلسل "عاصي" هو بداية علاقتها مع الممثل أونور صايلاك، الذي عملا فيه معاً ثم تزوجا عام 2011 في العاصمة الفرنسية باريس. ويعيش حالياً الممثل أونور صايلاك علاقةً عاطفيةً مع "جوزدا يلماز"، مستشارته الإعلامية، التي تعمل في إحدى شركات الإنتاج وإدارة الأعمال. 


أخبار ذات صلة

سامية كنعان... مطربة قديرة ابعدتها موجة الغناء الهابط
وفاة الفنان أحمد عبد الوارث بعد صراع مع المرض
"دريم فويس" تُكرّم ماريال بحضور نخبة من نجوم الفن والإعلام