بيروت - لبنان 2019/12/09 م الموافق 1441/04/11 هـ

كيف ردّت أصالة على شائعة وفاتها؟

حجم الخط

تداول روّاد ومواقع التواصل الاجتماعي، السبت، شائعة تفيد بوفاة الفنّانة السورية أصالة نصري، خلال وجودها في العاصمة دمشق، حيث حفلها الغنائي الذي أحيته. الخبر لم يسرد أيّ تفاصيل أخرى، إلا أنّه انتشر بسرعة البرق وأفزع جميع مُحبّيها، متسائلين عن مدى صدق الخبر المنتشر.

من جانبها، ردّت أصالة على خبر وفاتها، بطريقة غير مباشرة، عبر حسابها الشخصي على "انستغرام”، من دون التلميح في رسالتها ماذا قصدت، وكتبت: "لا يهمّ لو كانَ هناك البعض من الّذين لم تقوَ قلوبهم على الحبّ، لا يهمّ لو عرفنا بعضهم، ولو عادانا بعضهم، لا يهمّ… فالخير في النّاس أكثر، والطيّبون أكثر، والمُخلصون أكثر، الخير في الأكثر، ولا يهمّنا غير ذلك، فنحن في المحبّة غارقين وكراهيتنا عادلة فلا يُظلم على يدنا حتّى من ظَلَمَنا، وفي ابتعادنا ودّ، ومثلنا كثير والأفضل منّا أكثر، الخيّرون همّ بناة الحياة والهدّامون ضِعاف قِلّة، لا يهمّ إنّ حاولوا المهمّ أنّ نسمو”.

 

وفي رسالة أخرى، صريحة عن شائعة وفاتها كتبت أصالة: "أنا موجودة بينكم، ومافيني إلّا الخير، شكراً لكلّ من اهتمّ فيني وقلق، وبالنسبة للنّاس الّلي طلّعت الإشاعة البشعة، الله يسامحهم ويهديهم وينوّر قلوب أمثالهم بالمحبّة والإنسانيّة”.


 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 

لايهمّ لو كانَ هناك البعض من الّذين لمّ تقوَ قلوبهم على الحبّ ، لايهمّ لو عرفنا بعضهم ، ولو عادانا بعضهم ، لايهمّ .. فالخير في النّاس أكثر ، والطيّبون أكثر ، والمُخلصون أكثر ، الخير في الأكثر ، ولايهمّنا غير ذلك ، فنحن في المحبّة غارقين وكراهيتنا عادله فلا يُظلم على يدنا حتّى منّ ظَلَمَنا ، وفي ابتعادنا ودّ ، ومثلنا كثير والأفضل منّا أكثر ، الخيّرون همّ بناة الحياة والهدّامون ضِعاف قِلّه ، لايهمّ إنّ حاولوا المهمّ أنّ نسمو .. #أصاله

A post shared by Assala (@assala_official) on


المصدر: نواعم

 


أخبار ذات صلة

جريدة اللواء 9-12-2019
عودة الحشود إلى محيط ساحة النجمة ليل أمس احتجاجاً على طريقة تشكيل الحكومة (تصوير: جمال الشمعة)
أسبوع التأجيل: فسحة للتفاهم أو توسيع التفاقم؟!
ميسي يتوهج بالليغا وصلاح يقود ليفربول للتحليق بصدارته