بيروت - لبنان 2019/11/12 م الموافق 1441/03/14 هـ

"ليلة بيروت" في الرياض.. "غلطة كبيرة" لديانا حدّاد عكّرت مزاج الأغنية الوطنيّة الجامعة

حجم الخط

شارك عدد من نجوم الفن في لبنان وهم نجوى كرم وديانا حداد وملحم زين وعاصي الحلاني في إحياء "ليلة بيروت" ضمن فعاليات موسم الرياض 2019.
وبهذه المناسبة قرّر النجوم تقديم وصلة غنائية تجمعهم على المسرح لإهدائها إلى بلدهم لبنان عبر غناء أغنية "تعلى وتتعمر يا دار" للأسطورة صباح.
وأثار فيديو الأغنية التي قدّمها نجوم لبنان حالةً من الجدل على موقع تويتر بين رواد الموقع اللبنانين بسبب الظهور غير المدروس لهم وطريقتهم في أداء الأغنية خاصةً أنها مُهداة إلى وطنهم لبنان.
وكان النصيب الأكبر من الانتقادات والهجوم من نصيب الفنانة ديانا حداد التي حاولت الاستحواذ طوال الوقت على المسرح، عن طريق الغناء طوال الوقت وفرض صوتها على صوتهم، كما أنها لم تمنحهم الوقت للغناء، وبدا الانزعاج واضحًا على الفنانة نجوى كرم والفنان ملحم زين، فيما بدا عاصي الحلاني الأكثر هدوءًا.

وبعد انتهائهم من الغناء غادرت نجوى كرم وملحم زين المسرح بشكل سريع من دون أن يُسلّموا على حداد، فيما بقي الحلاني وقدّم التحية لها محاولًا تدارك الأمر.
وهاجم رواد تويتر الفنانة ديانا حداد بسبب تصرفها، ومحاولتها السيطرة على المسرح بدون الاكتراث لوجود نجوم بقيمة كرم والحلاني وزين، واعتبر البعض ان ما قامت به حداد سقطة وغلطة كبيرة خاصةً أن الأغنية وطنية والهدف منها تقديم وصلة خاصة لبلدهم في ظل الظروف التي يعيش بها لبنان حاليًا.
فيما دافع جمهور الفنانة ديانا حداد عنها مبررين أن قوة صوتها تفوّقت على زملائها، وأنها تصرّفت بعفوية ولم تقصد إحراجهم إلا أنهم لم يتقبّلوا الأمر.
في المقابل، لم يصدر أي تعليق من قبل بقية النجوم نجوى كرم، ملحم زين، عاصي الحلاني حول ما حصل وحول تصرف حداد، ولم تخرج حداد نفسها للتعليق على الأمر بعد الهجوم الذي تعرّضت له.
المصدر: فوشيا


أخبار ذات صلة

إذا مع الثورة «زمّر» أمام وزارة الخارجية والمغتربين (تصوير: جمال الشمعة)
الحريري لن يقبل بـ«وزارة يرفضها الحِراك».. وبرّي يُرجئ جلسة التشريع
تيتانيك العهد وشرف الغرق المحتّم
مواجهة بين متظاهر وعنصر من قوات الأمن في ساحة الخلاني في بغداد (أ ف ب)
العراق يتّجِه إلى «جمهورية خوف» والسيستاني يُشكِّك بوعود الإصلاحات