بيروت - لبنان 2020/08/09 م الموافق 1441/12/19 هـ

ملك المقالب كميل أسمر..خلّي تلفونك بايدك!

حجم الخط

بمجرد أن يعرض مقلبًا كوميديًا على صفحته الخاصة على فايسبوك، عندها يبدأ التفاعل الايجابيّ والضحكات العالية والتعليقات المؤيدة والمطالبة بالمزيد من تلك المقالب المضحكة والاستثنائية.


"كميل أسمر" الفنان الكوميدي اللبناني المخضرم ذات الروح الطيّبة، الملقّب من قبل معجبيه ب"ملك المقالب"،يستطيع من لحظة بدء مقلبه ان ينسيك همومك وينقلك ،ولو لدقائق قليلة ،الى عالم ترفيهي كفيل بانعاش الروح عبر بث النكات الخفيفة والمسلية،ولمشاهديه يقول:"خلي تلفونك بإيدك" .

كميل أسمر ونجله فارس أحدثا خضّة إيجابية وتفاعلًا كبيرًا وسريعًا من قبل الجمهوره اللبناني والعربي المتعطش للضحك والفرح. وكما باقي السنوات السابقة، نجح بامتياز خلال مقالبه الخفيفة واسكتشاته المضحكة في رسم الابتسامة الدائمة داخل قلوب اللبنانيين الذين يعيشون حاليًا معاناة يومية بسبب الظروف الراهنة.
الفنان الكوميدي كميل أسمر ونجله فارس.

بسهولة واحترافية عالية ،يتسلل الى قلبك يأسرك لمشاهدة كامل المقلب، وكميل كفيل ان يجعلك تضحك عاليًا على مقالبه بثوانٍ قليلة.

إتّبع أسمر أسلوباً مغايراً في برامج الكاميرا الخفية، بعيداً عن الصراخ والتمثيل الذي يطغى على غالبية البرامج التلفزيونية والاهم انه يضحك مع (ضحيته)ولا يسخر منها.

بعد ان كانت المحطات التلفزيونية تعرض اعماله، ها هو اليوم أسمر يكافح باللحم الحي ونجله فارس لتاليف مقالب وعرضها على صفحتهم الخاصة وهي كناية عن اعلانات لمحال تجارية او مقاهي او غيرها وذلك بقالب بعيد عن الابتذال والسخرية.

"ريتا كريمة " الممثلة الكوميدية المخضرمة والممثل زاريو رافقا أيضًا أسمر في معظم مقالبه ونجحا معه ومع نجله في الاستمرار لسنوات طويلة في هذا النوع من البرامج على الساحة اللبنانية التي تفتقر حتى لعمل فكاهي تعرضه الشاشات في وقت يحتاج المواطن بإلحاح إلى ما ينسيه همومه اليومية والمعيشية.

الممثلة الكوميدية ريتا كريمة.

أعداد هائلة من المقالب، قدمها أسمر طوال سنوات عمله منها ما اعاد تقديمها ومنها جديد مثل مقلب"السمبوسك" والتاكسي en arrière" "والمقلب المناهض للعنف المنزلي الذين استقطبوا ملايين المشاهدين فور عرضهم.

الممثل الكوميديّ زاريو.

انتبهوا أن تصطادكم كاميرا أسمر المحبّبة التي ما زالت تجول في الشوارع اللبنانية، واستعدوا لضحكة دائمة مع مقالبه الجديدة التي لا تنتهي.


أخبار ذات صلة

الصحة التركية: تسجيل 16 وفاة و1172 إصابة بكورونا خلال يوم
mtv: إضرام النيران في مستوعبات النفايات على الصيفي
الجيش ومكافحة الشغب يعملان لإبعاد المتظاهرين من وسط بيروت