بيروت - لبنان

اخر الأخبار

23 آذار 2018 11:27م وضعية نومك المفضلة تكشف جوانب من شخصيتك.. اكتشفي نفسك!

حجم الخط

يعتبر النوم من الوظائف الحيوية للجسم، لأنه يجدد طاقته ويتخلص من الضغط الحاصل له طوال اليوم، لكن هل كنت تعلمين من قبل أن طريقة نومك تخبر عن شخصيتك؟

من المؤكد أننا نتحرك كثيرا وهذا جيد لعمل الدورة الدموية، فكلنا نختار وضعية نوم خاصة بنا نشعر من خلالها بالراحة وهي ذاتها التي تخبرنا عن شخصيتنا، ومن بينها:

وضعية السقوط الحر: وهي النوم على البطن بوضع اليدين تحت الوسادة، أو على الظهر مع جعل اليدين خلف الرأس، ويدل ذلك على أنك تتمتعين بشخصية منفتحة واجتماعية، مبدعة ولا تقبل الانتقادات.

وضعية الدب: تحبين احتضان مخدتك أو أي شيء قبل النوم؟ إذن فأنت شخص يمكن الوثوق به، متسامحة ولا تحبين إعطاء أحكام مسبقة عن الآخرين، محبوبة من طرف محيطك ولا تتمنين سوى الأحسن لهم.

وضعية اللوح: تتمثل في النوم على الظهر مع تمديد اليدين على طول الجسم، وهي أفضل طريقة للنوم لأنها تسهل عمل الدورة الدموية، كما تدل على أنك شخصية طموحة لكنها لا تثق بالآخرين، وتحب إتمام عملها ولو في أوقات متأخرة.

النوم على جنب: يدل نوم المرأة على أحد الجوانب على أنها كريمة مما يجعلها مستغلة من طرف محيطها، وتعبر هذه الطريقة أيضا على كونها تحاول نسيان كل مشاكلها وأخذ قسط من الراحة في آخر اليوم.