الجمعة,24 تشرين الأول 2014 الموافق 30 ذو الحجة 1435هـ
العدد 14192 السنة 51
  اسم العضو
  كلمة المرور
هل نسيت كلمة المرور؟
تذكر المستخدم
الإرهاب يضرب تونس عشية الإنتخابات البرلمانية وثيقة وقف النزوح تدعم مطالب لبنان في برلين ومجلس الوزراء يمدّد للخليوي وسلفة للدفاع كسوف جزئي للشمس مع استطلاع هلال محرم «داعش» يسيطر على ناحية الفرات بالأنبار ومقتل ١٨ منه قرب بيجي رونالدو: أنا لا ألعب ضد ميسي تقدُّم للنظام في ريف حماه وبراميل ليلاً على جبل الشيخ أنغام تعترف بزواجها من أحمد عز انتهاء أعمال توسعة وتأهيل متحف سرسق سوسان: للإفادة من عاشوراء في مساحات لقاء عريقات: لا انتظار بعد ت٢ للإعتراف بالدولة تنظيم الدولة يُحكِم حصار عين العرب من ٣جهات ويتقدَّم نحو معبر مرشد بينار نتنياهو يتوعّد «بأقسى ردّ» على أي هجوم مستقبلي في القدس أبو فاعور أحال مؤسسات وأطباء مخالفين إلى القضاء العهد والأنصار بمواجهة ساخنة والنجمة لمتابعة تقليعته الهيبي: نولي اهتماما بالتحقيقات { اليونيفل: سحبنا حطـام الطائرة
الإعلانات المبوبة


إعــــــلان
الخميس,27 أيلول 2012 الموافق 10 ذو القعدة 1433 هـ



صادر عن أمانة السجل العقاري في البقاع
طلب عبد الناصر عبد الغني الساحلي بصفته وكيلاً عن قابلين طانيوس رزق لمورثها مطانس أسعد رزق سند تمليك بدل ضائع بالعقار رقم 2407 منطقة القاع البنجكية العقارية. للمعترض المراجعة خلال 15 يوماً.
أمين السجل العقاري المعاون بالتكليف/ يوسف أبو رجيلي
---------------
إعــــــلان
صادر عن أمانة السجل العقاري في البقاع
طلب عبد الناصر عبد الغني الساحلي بصفته وكيلاً عن عز الدين مشهور ناصر الدين لمورثه موسى قاسم شمص ناصر الدين سند تمليك بدل ضائع بالعقار رقم 496 الهرمل زغرين. للمعترض المراجعة خلال 15 يوماً.
أمين السجل العقاري المعاون بالتكليف/ يوسف أبو رجيلي
---------------
إعــــــلان
صادر عن أمانة السجل العقاري في البقاع
طلب عبد الناصر عبد الغني الساحلي بوكالته عن حسين مهدي قمهز لموكله علي الحاج فارس المسمار سندي تمليك بحصته في العقارين رقم3237 و3244 من منطقة الهرمل. للمعترض المراجعة خلال 15 يوماً.
أمين السجل العقاري المعاون بالتكليف/ يوسف أبو رجيلي
---------------
إعــــــلان
صادر عن أمانة السجل العقاري في البقاع
طلب عبد الناصر عبد الغني الساحلي بصفته مفوضاً بعقد البيع من سعاد حسين علي حسين المسمار سند تمليك بدل عن ضائع بحصتها بالعقار رقم 2912 من منطقة الهرمل. للمعترض المراجعة خلال 15 يوماً.
أمين السجل العقاري المعاون بالتكليف/ يوسف أبو رجيلي
---------------
إعلان بيع بالمعاملة 929/2010
محكمة تنفيذ عقود السيارات في بيروت برئاسة القاضي جورج أوغست عطية
تباع بالمزاد العلني نهار الخميس في 11/10/2012 الساعة الثانية والنصف بعد الظهر سيارة المنفذ عليها جيهان انطون ناصيف ماركة ب أم ف 330 موديل 2001 رقم /428460/ج الخصوصية تحصيلاً لدين طالب التنفيذ بنك سوسيته جنرال  في لبنان ش.م.ل وكيله المحامي مجيد ابراهيم البالغ /19.100.31/$ عدا اللواحق والمخمنة بمبلغ /6082/$ والمطروحة بسعر /4800/$ أو ما يعادلها بالعملة الوطنية وان رسوم الميكانيك قد بلغت حوالى /1.032.2000/ل.ل.
فعلى الراغب بالشراء الحضور بالموعد المحدد إلى مرآب الصحناوي في بيروت الكرنتينا مصحوباً بالثمن نقداً أو شيك مصرفي و5٪ رسم بلدي.
رئيس القلم أسامة حمية
---------------
إعـــلان
تعلن كهرباء لبنان عن رغبتها في إجراء استدراج عروض لنقل مادة الغاز أويل من معمل الزهراني إلى معمل صور.
يمكن للراغبين في الاشتراك باستدراج العروض المذكور أعلاه الحصول على نسخة من دفتر  الشروط من مصلحة الديوان - أمانة السر - الطابق 12 (غرفة 1223)، مبنى كهرباء لبنان - طريق النهر وذلك لقاء مبلغ قدره /100000/ ل.ل.
تسلّم العروض باليد إلى أمانة سر كهرباء لبنان - طريق النهر - الطابق «12» - المبنى المركزي.
علماً بأن  آخر موعد لتقديم العروض هو نهار الجمعة الواقع في 19/10/2012 عند نهاية الدوام الرسمي الساعة 11.00.
بيروت في 21/9/2012
بتفويض من المدير العام
مدير الشؤون المشتركة بالإنابة
المهندس/ ملحم خطار
(التكليف 1977)
---------------
إعلان تلزيم
مشروع حفر 10 آبار استقصائية غب الطلب في مختلف  المحافظات  اللبنانية
الساعة الحادية عشرة من يوم الخميس الواقع فيه الثامن عشر من شهر تشرين الأول 2012 تجري إدارة المناقصات - في مركزها الكائن في بناية بيضون - شارع بوردو - الصنايع - بيروت، لحساب وزارة الطاقة والمياه - المديرية العامة للموارد المائية والكهربائية مناقصة تلزيم مشروع حفر 10 آبار استقصائية غب الطلب في مختلف المحافظات اللبنانية.
- التأمين المؤقت: مئة مليون ليرة لبنانية لا غير.
- طريقة التلزيم: تقديم أسعار.
- العارضون المقبولون: المتعهدون المصنفون وفقاً لأحكام المرسوم رقم 9206 تاريخ 18/1/1968 وتعديلاته في الدرجة الأولى من الجدول رقم 5 لتنفيذ صفقات حفر الآبار والتحري عن المياه الجوفية بطريقة الروتاري على أن لا يكون في عهدته أكثر من ثلاث صفقات مشاريع حفر آبار أخرى بتاريخ إجراء المناقصة.
تقدم العروض، وفق نصوص دفتر الشروط الخاص، الذي يمكن الاطلاع والحصول عليه من رئاسة مصلحة الديوان في المديرية العامة للموارد المائية والكهربائية.
يجب أن تصل العروض إلى إدارة المناقصات، قبل الساعة الثانية عشرة من آخر يوم عمل يسبق تاريخ جلسة التلزيم.
المدير العام لإدارة المناقصات
جان العلية
(التكليف 2004)
---------------
قرار
باختتام عمليات ا لتحديد والتحرير نهائياً في منطقة بتاتر العقارية،
ان القاضي العقاري لمنطقة جبل لبنان،
بناء على الأحكام المواد 19 و20 و21 و22 من القرار 186 المؤرخ في 15 آذار سنة 1926 المعدلة بالمادة الأولى من القرار 44 ل.ر. تاريخ 20 نيسان سنة 1932.
وبناء على محضر اختتام اعمال التحديد والتحرير في منطقة بتاتر العقارية المؤرخ في 18/7/2012 والمعلن عنه بتاريخ 18/7/2012،
وحيث ان مهلة الثلاثين يوماً الممنوحة للمالكين، والمجاورين، والمعترضين على العموم لجميع ذوي الحقوق لتقديم الاعتراضات والطلبات ولابراز الصكوك والوثائق وتبيان كطرق الاثبات التي يدلون بها تأييدا لمدعاهم قد انتهت في اليوم الجمعة في 17/8/2012 يقرر اختتام أعمال التحديد والتحرير نهائياً في المنطقة العقارية المذكورة.
في 17/8/2012
صدر عن القاضي العقاري في جبل لبنان/ بلال حلاوي
(التكليف 2007)
---------------
إعلان تلزيم
تقديم مصائد وفرمونات وشرائط تشويش جنسي ومواد جاذبة للحشرات لزوم وزارة الزراعة - مديرية الثروة الزراعية لعام 2012
الساعة  التاسعة من يوم الأربعاء الواقع فيه الحادي والثلاثون من شهر تشرين الأول 2012 تجري إدارة المناقصات في مركزها الكائن في بناية بيضون - شارع بوردو - الصنايع - بيروت، لحساب وزارة الزراعة - مديرية الثروة الزراعية مناقصة تلزيم تقديم مصائد وفرمونات وشرائط تشويش جنسي ومواد جاذبة للحشرات لعام 2012.
- التأمين المؤقت: مليون ليرة لبنانية لكل صنف (عدد الأصناف 18).
- طريقة التلزيم: تقديم أسعار لكل صنف على حدة.
تقدم العروض وفق نصوص دفتر الشروط الخاص، الذي يمكن الاطلاع والحصول عليه من مصلحة ديوان المديرية العامة للزراعة الكائنة في منطقة بئر حسن مقابل ثكنة هنري شهاب - الطابق الثالث.
يجب أن تصل العروض إلى قلم إدارة المناقصات قبل الساعة الثانية عشرة من آخر يوم عمل يسبق تاريخ جلسة التلزيم.
المدير العام لإدارة المناقصات
جان العلية
(التكليف 2009)
---------------
إعــــــلان
تجري مصلحة المساحة، عند الساعة التاسعة من يوم الخميس الواقع فيه 25/10/2012، استدراج عروض لتلزيم أعمال كيل وتنظيم خرائط نهائية ممكننة لعقارات منطقة الهرمل العقارية/ قضاء الهرمل.
يمكن الحصول على دفتر الشروط الخاص من المصلحة المذكورة (بيروت - جادة فؤاد شهاب - بناية مكرزل - الطابق الثامن - دائرة أمانة السر).
مدير عام  الشؤون العقارية
بشارة قرقفي
(التكليف 2015)
---------------
حضرة السيدة إيلان نجم صوايا مالكة العقار رقم 1603 الأشرفية
العنوان: الأشرفية شارع شيخ الغابي قرب مطعم جانيك
الموضوع: طلب نزع ربط المجرور الخاص العائد للعقار رقم 1603 الأشرفية والذي يمر ضمن العقار رقم 525 الأشرفية ملك بلدية بيروت.
بالإشارة إلى الموضوع أعلاه،
وبعد الكشف من قبل الإدارة البلدية تبين ان المجرور الخاص العائد للبناء القائم على العقار رقم 1603 منطقة الأشرفية يمر عبر العقار رقم 525 أشرفية ملك بلدية بيروت بشكل مخالف للقانون لذلك ننذركم بوجوب إزالة هذا الربط الخاص وتحويله خارج  العقار المذكور وربطه بالمجرور العام وفقاً للأصول وذلك ضمن مهلة  خمسة عشر يوماً من تاريخ تبلغكم هذا الإنذار.
وفي حال تمنعكم ستقوم الإدارة باتخاذ الإجراءات اللازمة وفقاً للأصول.
بيروت في 19 حزيران 2012
محافظ مدينة بيروت بالتكليف
ناصيف قالوش
(التكليف 2016)
---------------
إشعار تبليغ
صادر عن دائرة  تنفيذ طرابلس
سنداً للمادة 409 أ.م.م.
موجه الىالمنفذ عليهم: هيكل ورومانوس شارلي بشاره وجميلة - جيزال ودانيال - أنطوان شارل جوزيف بشاره - من بزعون سابقاً ومجهولي محل الاقامة حالياً.
بالمعاملة التنفيذية رقم 366/2012 المقدمة بوجهكم من المنفذ ناصيف بوفراعه بوكالة المحامي طوني متى بموجب الحكم الصادر عن الغرفة الابتدائية الثانية في الشمال برقم 23 بتاريخ 20/2/2012 المتضمن اعلان عدم قابلية العقارين رقم 1404 و1397 من منطقة بزعون العقارية للقسمة عينا بين الشركاء وإزالة الشيوع فيهما عن طريق طرحهما للبيع بالمزاد العلني للعموم لصالحهم أمام دائرة التنفيذ المختصة على أن يعتمد أساساً للطرح في المزايدة الأولى المبلغ المقدر من الخبير ... وتوزيع ناتج الثمن والنفقات بين الشركاء كل بنسبة حصته في الملكية وشطب إشارة الدعوى عن  صحيفة العقار المذكور.
لذلك يقتضي حضوركم بالذات أو بالواسطة القانونية إلى قلم هذه الدائرة لإستلام الإنذار التنفيذي ومرفقاته واتخاذ مقام لكم ضمن نطاقه والجواب بمهلة خمسة أيام من تاريخ التبليغ وعشرين يوماً من تاريخ النشر وبإنقضاء المهلتين يعتبر كل تبليغ لكم في قلمها صحيحاً ويصار إلى متابعة التنفيذ وفقاً للأصول وحتى آخر الدرجات والمراحل.
رئيس القلم
ميرنا الحصري