بيروت - لبنان

اخر الأخبار

6 كانون الأول 2020 06:04م كأس الرئيس: تأهل بني ياس والامارات واللاعب سلطان سعيد بذمة الله

حجم الخط
تأهل بني ياس إلى ربع نهائي كأس رئيس دولة الإمارات لكرة القدم بفوزه على ضيفه العروبة بهدفين دون رد على ملعب بني ياس.
وسيلتقي بني ياس في مرحلة ربع النهائي من الكأس مع الوصل.
أحمد شحده وضع فريقه بني ياس في المقدمة بهدف من رأسية في الدقيقة 71، ثم أضاف نفس اللاعب الهدف الثاني للسماوي من تسديدة قوية.
وبذلك، لحق بني ياس بركب المتأهلين إلى ربع النهائي والذي شمل عجمان والنصر والشارقة والوصل.
وتأهل فريق نادي الإمارات إلى مرحلة ربع النهائي ايضاً بفوزه على اتحاد كلباء بهدف دون رد، سجله محمد سعيد في الدقيقة 96 من الشوط الأول الإضافي.
في سياق اخر، أعلن نادي الشارقة الإماراتي وفاة لاعبه سلطان سعيد مفتاح، الذي كان ينشط في فريق تحت 21 عاما، بعد صراع مع المرض.
ولم يوضح النادي تفاصيل الأزمة الصحية التي أدت لوفاة اللاعب لكنه كتب في بيان رسمي على حسابه على موقع التواصل الاجتماعي تويتر: "يتقدم نادي الشارقة الرياضي بأحر التعازي والمواساة إلى أسرة وذوي المغفور له بإذن الله، سلطان سعيد مفتاح، لاعب الفريق تحت 21 عاما، سائلين المولى عز وجل أن يتغمد الفقيد بواسع رحمته ويسكنه فسيح جناته، ويلهم أهله وذويه الصبر والسلوان".
ولم يكمل سلطان سعيد عامه الـ20 فهو من مواليد 18 ديسمبر/كانون الأول 2000، وشغل مركز المدافع في فريق الشباب، وغاب عن الفريق فترة بسبب إجراء عملية الرباط الصليبي، لكنه عاد الموسم الماضي واستكمل مباريات الفريق.
ودشن مستخدمو تويتر هاشتاغا بعنوان #سلطان-سعيد-مفتاح، وقدمت الجماهير الإماراتية بمختلف انتماءاتها، التعازي لنادي الشارقة وأسرة اللاعب الفقيد.
المصدر: وكالات