بيروت - لبنان

اخر الأخبار

25 آذار 2021 06:33م ماذا كشفت الفنانة المصرية نوران حول صورتها مع محمد صلاح؟

حجم الخط
خرجت الفنانة المصرية نوران خليل، عن صمتها بعد صورتها المثيرة للجدل مع محمد صلاح نجم منتخب "الفراعنة" ونادي ليفربول الإنكليزي.
وقالت خليل، بتصريحات تليفزيونية، إنها لم تخترق الإجراءات الاحترازية الخاصة بفيروس كورونا، وأنها التقت صلاح بالصدفة في صالة اللياقة البدنية التي تتدرب فيها منذ سنتين، وأكدت أنها ليست الوحيدة التي التقطت صورة مع صلاح في ذلك اليوم.
وكانت الفنانة خليل نشرت عبر حسابها في "إنستاغرام" صورة لها مع صلاح تم التقاطها من داخل صالة اللياقة البدنية الخاصة في فندق إقامة "منتخب الفراعنة"، وأرفقتها بالقول: "صورة القرن"، مما أثار جدلا كبيرا حول جدية الإجراءات الاحترازية المفروضة على اللاعبين لمنع انتشار فيروس كورونا، رغم تأكيد الاتحاد المصري لكرة القدم في بيان رسمي منع الزيارات عن المنتخب حرصا على سلامة اللاعبين.
الجدل الذي اثارته تلك الصورة ليس وحده ما يقلق المصريين قبل ساعات من مواجهة مساء اليوم الخميس، ضمن منافسات الجولة الخامسة من تصفيات كأس الأمم الإفريقية لكرة القدم، حيث يشهد الوسط الرياضي في مصر جدلا واسعا حول شارة قيادة المنتخب وأحقية محمد صلاح جناح ليفربول الإنكليزي، بحملها باعتباره واحدًا من أبرز اللاعبين في العالم، وبين مبدأ الأقدمية الذي يعتمد عليه المنتخب المصري ككثير من نظرائه في العالم عبر التاريخ.
وأعلن حسام البدري المدير الفني للمنتخب المصري، مسبقًا عن تطبيق نظام الأقدمية كمعيار أساسي لاختيار قائد الفراعنة، وهو ما يجعل عمرو السولية لاعب وسط الأهلي، قائدا في الترتيب الأول، لا سيما بعد استبعاد أحمد فتحي وعبدالله السعيد (بيراميدز) لأسباب تنوعت ما بين الفنية والإصابة.
ووفقا لنظام الأقدمية المتبع في المنتخب المصري، فإن أحمد حجازي يأتي في الترتيب الثاني خلف السولية، ويليه محمد النني ومن ثًم محمد صلاح رابعا، وهو الأمر الذي أُثير حوله الكثير من الجدل في الساعات القليلة الماضية، ووصلت اصداءه حكماً لوسائل التواصل الاجتماعي.
المصدر: وكالات