بيروت - لبنان

اخر الأخبار

7 نيسان 2021 09:06م الامارات تبتكر تكريماً استثنائياً للنجم المصري مؤمن زكريا

حجم الخط
قام النجم المصري مؤمن زكريا بجولة في متحف الاتحاد الاماراتي لكرة القدم ظهر اليوم، حيث استقبلته رابطة المحترفين الإماراتية، وسط أجواء رائعة على خلفية حضوره للمشاركة كضيف شرف بنهائي كأس الخليج العربي لكرة القدم يوم الجمعة المقبل.
ونشر الحساب الرسمي لدوري الخليج العربي فيديو لنجم الاهلي أثناء الجولة وكتب: "رابطة المحترفين الإماراتية تستقبل النجم المصري مؤمن زكريا الذي قام بجولة في متحف الاتحاد ظهر اليوم وسط أجواء رائعة "
ويقام نهائي كأس الخليج العربي يوم الجمعة المقبل بين شباب الأهلي دبي والنصر.
ويعانى مؤمن زكريا من الإصابة بالضمور العصبي الحركي الذي أبعده عن الملاعب لفترة طويلة.
وأكد طارق علي الشبيبي، عضو مجلس إدارة رابطة المحترفين الإماراتية، أن مؤمن زكريا، لاعب النادي الأهلي، سوف يسلم كأس الإمارات للبطل.
وأعلنت رابطة المحترفين الإماراتية، أن مؤمن زكريا، نجم الكرة المصرية السابق، سيكون ضيف شرف الرابطة في نهائي كأس الخليج العربي "كأس الخمسين".
وتجمع المباراة النهائية لكأس المحترفين الإماراتية، بين النصر وشباب الأهلي، مع العلم أن الفريقين التقيا في المباراة النهائية للنسخة الأخيرة موسم 2019-2020، وتوج النصر باللقب بعد فوزه 2-1، على ستاد زعبيل بنادي الوصل.
وقال الشبيبي، في تصريحان تلفزيونية عبر قناة "أون تايم سبورت" بان: "الخطوة ليست جديدة وامتداد للتعاون المصري الإماراتي في إقامة السوبر المصري بالإمارات ونفس الحال للسوبر الإماراتي في مصر، والذي حدث خلال السنوات الماضية".
وأعرب عضو مجلس إدارة رابطة المحترفين، عن أمنياته باستمرار التعاون بين الاتحادين المصري والإماراتي في المستقبل.
المصدر: وكالات