بيروت - لبنان 2022/01/21 م الموافق 1443/06/17 هـ

الأنصار بحلّته المتجدِّدة ضيف على طرابلس

المدرب أبو زمع في حوار جانبي مع حسن معتوق خلال التمارين
حجم الخط

يقص فريقا طرابلس رابع الترتيب (13) والانصار الخامس (11) عند الثانية والربع عصر الجمعة في ملعب الشهيد رشيد كرامي، شريط مباريات الجولة العاشرة قبل الاخيرة من منافسات الدور الاول لبطولة الدوري اللبناني لكرة القدم.   

والفريقان استفادا من تخسير النجمة امام العهد وشطب 6 نقاط من رصيده للتقدم بالترتيب، لكن موقفهما التنافسي ضعيف، لابتعاد ابناء عاصمة الشمال 10 نقاط وحامل اللقب 12 عن الصدارة، علماً ان الانصار يستعد لحقبة متجددة بقيادة المدرب الاردني عبدالله ابو زمع العائد لقيادته، والذي سيستغل الموقف لتحضير فريقه لمسابقة كأس الاتحاد الاسيوي التي تسحب قرعة دورها الاول الاثنين المقبل.

والتحق بالانصار النجوم الجدد المنضمون حديثا إلى صفوفه، وهم الأردني جيمي سياج واللبناني خالد محسن واللبناني من أصول برازيلية بيدرو هنريك فيتوري، بالاضافة إلى اللبناني نادر مطر.

وتتابع الجولة السبت بثلاث مباريات تنطلق الساعة 14:15، والابرز لقاء العهد المتصدر (23) مع شباب الساحل الوصيف (17) في جونية وشباب البرج السابع (11) مع سبورتينغ الحادي عشر (7) في ملعب العهد والصفاء الاخير (6) مع التضامن صور السادس (11) في بحمدون، ويلعب الاحد بالتوقيت عينه البرج الثالث (17) والحكمة التاسع (9) في بحمدون والساعة 16:45 النجمة الثامن (10) والاخاء الاهلي عاليه االعاشر (7) في جونية.


أخبار ذات صلة

الثنائي الشيعي يبيع الوهم: عودة مشروطة للحكومة وضربة للدستور
خلاف عون وبري يربك التيار ويقض مضجعه بالانتخابات
جلسات الحكومة.. الملفات الطارئة أولاً وماذا عن جدول الأعمال؟