بيروت - لبنان

اخر الأخبار

20 أيلول 2022 09:27م لن تصدقوا ماذا فعل رونالدو مع طفل طارده قرب الفندق

حجم الخط
حرص البرتغالي كريستيانو رونالدو، نجم مانشستر يونايتد، على تحقيق حلم طفل صغير بالتقاط صورة معه، خلال خروجه من الفندق.
ففي مقطع فيديو تم تداوله على وسائل التواصل الاجتماعي وانتشر بشكل واسع، تظهر مجموعة من المشجعين تنفعل بشكل هستيري لحظة خروج رونالدو مع بقية اللاعبين من الفندق، حيث عمد رجال الأمن الذين تواجدوا بكثافة لمنعهم من الوصول للنجم البرتغالي، غير ان طفل صغير نجح بالتحايل على أفراد الأمن واتجه مسرعا صوب رونالدو الذي طلب عدم التعرض له وعانقه بحرارة ثم شوهد الدون يطلب قلماً من المرافقين، ولبي طلبه أمام بوابة حافلة الفريق المعدة لنقله إلى الملعب، فطلب رونالدو من الطفل ان يدير له ظهره، وقام بالتوقيع على القميص التي يرتديها وهي عبارة عن نسخة مصغرة من فانلته في مان يونايتد، قبل أن يعانقه مجدداً، ثم صعد النجم البرتغالي إلى الحافلة وعاد الطفل إدراجه مزهوا، وبدت على ملامحه وكأنه خارج من معركة حقق فيها نصرا عظيما.
ويبدو أن الفيديو تم تصويره في مولدوفا حيث كان يخوض مانشستر يونايتد مباراة ضد شيريف تيراسول يوم الخميس الماضي، في الدوري الأوروبي.
ويبدو أن من نشر هذا الفيديو، يهدف لمصالحة رونالدو مع جمهوره، بعد غضب واسع تعرض له بسبب تجاهله للعديد من المعجبين، وحتى تعرضه لأحدهم قبل أشهر، واحداهن قبل أيام، في واقعة حصلت مع فتاة في الرواق نحو غرف تبديل الملابس، حيث أعقبت تصرفه مع الطفل بنحو ساعتين.
وفي سياق اخر، قالت صحيفة "إل ناسيونال" الإسبانية أنه من الممكن أن ينضم رونالدو إلى صفوف بايرن ميونيخ الألماني في الشتاء المقبل.
وأضافت الصحيفة أنه على الرغم من نفي البافاري اهتمامه بضم رونالدو هذا الصيف، غير ان الأمور يمكن أن تكون مختلفة في الشتاء المقبل خصوصاً ان النجم السنغالي ساديو مانيه لم يتأقلم في صفوف الفريق.
المصدر: وكالات