12 أيار 2018 12:00ص المعرض السنوي الثامن للتصميم الغرافيكي لجامعة رفيق الحريري في أسواق بيروت

حجم الخط
أطلق قسم التصميم في كلية العلوم ونظم المعلوماتية في جامعة رفيق الحريري وبنجاح، للسنة الثامنة على التوالي، المعرض السنوي لمشاريع طلاب التصميم الغرافيكي في سوق الذهب في أسواق بيروت وسط المدينة يومي 10 و 11 أيار تحت عنوان IMAGINARIUM. 
ويضم المعرض مشاريع متنوعة لطلاب التصميم الغرافيكي في الجامعة والتي تم تحضيرها خلال السنة الدراسية 2017-2018 بإستخدام أحدث وسائل التكنولوجيا في هذا المجال، مثل الواقع الإفتراضي virtual reality و parallax website.
افتتح المعرض رئيس الجامعة الدكتور أحمد صميلي ورئيسة قسم التصميم الأستاذة المساعدة في جامعة رفيق الحريري سيرين سروجي. 
والقى صميلي كلمة رحب فيها بالحضور وعرف بمزايا المعرض، مهنئا الطلاب على «هذا الإنجاز الذي يعكس قدراتهم الهائلة في التعبير عن آرائهم وأفكارهم بطريقة خلاقة ومبدعة، مستخدمين المعلومات والمهارات التي اكتسبوها وصقلوها في قسم التصميم الغرافيكي في الجامعة. وأبدى إعجابه بالمشاريع المعروضة «التي تنبع من واقع الحياة وتعكس إرادة الشباب ورفضهم للواقع السلبي المحيط بهم وتصميمهم على إحداث تغيير إيجابي في المحيط والمجتمع للوصول إلى مستقبل أفضل».
يذكر انه حضر المعرض شركات وافراد متخصصة في مجال التصميم الغرافيكي للإضطلاع على المشاريع وفتح مجالات التواصل والتوظيف أمام الطلاب، منهاJwt, Dimpill, Creative Advertising, Ghaleb Hawilla Calligrapher, Danny Khoury Designer, Inkript, Graphic Designers Lebanon, Mustapha Iskandar، كما حضر رؤساء قسم التصميم الغرافيكي وأساتذة من عدد من الجامعات في لبنان ومنها LAU، AUST، AUCE، MUBS بالإضافة الى عدد من خريجي قسم التصميم الغرافيكي في جامعة رفيق الحريري.
وجال الحضور على كافة أقسام المعرض حيث شرح كل طالب مشروعه ودلالاته العلمية والفنية للزوار.