بيروت - لبنان

اخر الأخبار

13 شباط 2021 07:19م المصري محمد صلاح بمرمى نيران الانكليز مجدداً

حجم الخط
واصلت الانتقادات ملاحقة المصري محمد صلاح، نجم ليفربول، عقب الهزيمة أمام ليستر سيتي في الجولة الـ23 من منافسات الدوري الإنكليزي الممتاز لكرة القدم.
صلاح سجل هدفا في الهزيمة الثالثة على التوالي التي يتعرض لها ليفربول في الدوري الإنكليزي الممتاز بنتيجة 1-3، في الجولة الـ23 من المسابقة.
وعلى الرغم من هذا الهدف، فإن النجم المصري لم يسلم من الانتقادات، بداعي ادعائه السقوط في الدقائق الأولى من عمر المباراة.
وتعود اللقطة إلى الدقيقة 12 من عمر المباراة، عندما تدخل ريكاردو بيريراـ مدافع ليستر سيتي، على محمد صلاح، قبل أن يسقط النجم المصري أرضا.
أنتوني تايلور، حكم المباراة، رفض منح محمد صلاح ركلة جزاء، غير أنه لم يقم بإنذار اللاعب المصري، وهو ما أغضب دين أشتون، نجم وست هام يونايتد والدوري الإنكليزي السابق.
وقال محلل إذاعة "توك سبورت" البريطانية في تصريحات خلال تحليله للمباراة ساخرا من النجم المصري: "ربما كان الأمر الوحيد الذي فعله بيريرا هو أنه قام بتنظيف أربطة صلاح".
وأضاف: "أعتقد أنه ربما يكون قد تخلص للتو من رباط الحذاء مع مقدار الاحتكاك الذي حدث في تلك الكرة".
أشتون واصل هجومه على صلاح، مستنكرا عدم حصوله على بطاقة صفراء، مؤكدا أن اداعاءه المتكرر للسقوط سيعرضه للمزيد من الانتقادات.
وكان صلاح تعرض لانتقادات حادة، عقب حصوله على ركلة جزاء، في المباراة التي خسرها فريقه أمام مانشستر سيتي 1-4، الأسبوع الماضي، بداعي ادعاء السقوط.
ويعتبر اتهام ادعاء السقوط هو الأكثر مطاردة للنجم المصري منذ انتقاله إلى ليفربول خلال فترة الانتقالات الصيفية لعام 2017 قادما من روما الإيطالي.
المصدر: وكالات